ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

عاجل ميلان يواصل نتائجه السلبية فى الدوري الإيطالي.. وظهور تاريخي لإبراهيموفيتش

hosam1000

ستار جديد




واصل فريق ميلان نتائجة السلبية في مسابقة الدوري الايطالي، بالسقوط في فخ التعادل ضد سامبدوريا 0-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
وسجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان فى مواجهة سامبدوريا وشارك اللاعب الملقب بالسلطان كبديل للاعب بيونتيك فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.
إبراهيموفيتش سجل ظهورًا تاريخيًا، حيث شارك في 4 عقود مختلفة بعدما بدأ مسيرته في عام 1999 مع فريق مالمو السويدي، حيث لعب في الألفية الجديدة مع فرق أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان.
ثم لعب فى العقد الثالث ما بعد عام 2010 مع برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجلوس جالاكسي، قبل أن يلعب في العقد الرابع مع ميلان.
وأعلن ميلان عن تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 38 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر مع إمكانية تجديد التعاقد بين الطرفين لمدة موسم أخر.
يذكر أن إبراهيموفيتش له تجربة سابقة مع ميلان بين عامى 2010 و2012، نجح خلالها فى تقديم عروض مميزة، حيث لعب 85 مباراة وقتها فى كل البطولات، سجل خلالها 56 هدفاً وصنع 24 أخرى.
بهذه النتيجة يحتل ميلان يحتل المركز 12 برصيد 22 نقطة من 18 مباراة هذا الموسم، فيما يحتل سامدبوريا المركز الـ16 برصيد 16 نقطة.
 
أعلى