ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

عاجل مورينيو: الإحباط سبب تعادل توتنهام ضد ميدلزبره فى كأس الاتحاد الإنجليزي

hosam1000

ستار جديد




أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن الإحباط الذى عانى منه لاعبو توتنهام اليوم عقب استقبالهم هدفا من فريق ميدلزبره، هو الذى جعل المباراة تخرج بالتعادل 1-1. وتعادل توتنهام مع مضيفه مدلزبره بشق الأنفس بنتيجة 1-1، حيث تقدم أصحاب الملعب عن طريق أشلي فليتشر في الدقيقة 50 وتعادل لوكاس مورا في الدقيقة 61، ليتم إعادة المباراة في وقت سيتم تحديده لاحقا على ملعب توتنهام لتحديد المتأهل منهما إلى دور الـ32.
وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: "بعض الأحيان يصاب اللاعبون بالإحباط على أرض الملعب. شعرت بالإحباط من منطقة المدرب. الجميع في الملعب كان يعلم إنها مباراة كأس حقيقية، مباراة صعبة". وأضاف: "إذا كانت كرة القدم تدور حول عدد المرات التي وصلت فيها إلى منطقة صندوق الخصم، لكنا سنفوز بنتيجة هائلة، لكن بشكل عام نتيجة 1-1 ليست كارثية، ستُعاد المباراة في ملعبنا".
وتابع: "نحن في ورطة مع وجود كم كبير من الإصابات، أكثر ما أشعرني بالإحباط هو أن نكون مسيطرين على المباراة وثم نستقبل عن هدف. أعلم أن هدفهم كان تسللاً بالأصل ولكن هذه هي كرة قدم".

واختتم: "لدينا ما لدينا من لاعبين وعلينا الإلتزام بهم والعمل معهم، اللاعبين فعلوا ما بوسعهم، لا يمكنك تحويل لوكاس أو سون كلاعب رقم 9مثل هاري كين مثلاً".
 
أعلى