ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

لأول مرة في منتدي عربي شرح إختراق النت الفضائي

fareszo

عضو سبام
السلام عليكم و رحمة الله تعالي

أخواني أعضاء و زوار المنتدى لقد سمعنا كثيرا عن إختراق الأنترنات الفضائي و لاكن لحد الساعة لم يستطع اي احد من المخترقين العرب من الوصول الى الطريقة أو بالأحرى لم يريدو مشاركة المعلومة مع غيرهم قد يبدو كلامي غير معقول ولكن بكثير من التعب وصلت الي نتيجة . مفادها ان كل شخص يمتلك أنترنات و كارد ساتيليت يستطيع الوصو الي الانترنات احادي الاتجاه
طبعا هاذه المعلومة غير متواجدة في المواقع العربية و الطريقة صعبة نوعا ما لان الشرح باللغة الفارسية والبرامج المستعملة تحتاج متمرسين في المكروتك والأن مع الشرح المصور
الشرح عبارة عن ملف pdf
التحميل

وهنالك فديو لطريقة الاختراق سيتم وضعها فور الانتهاء من تحميلها​

.

samisejare

ستار جديد
أنا شفت فيديو من 3 سنين عن طريقة تحميل النت من احادي الاتجاه بس من قمر ايران و و بسرعات عالية جدا طبعا المكان اللي كنت فيه كان مستحيل يلقط القمر و كان عن طريق كرت سكاي ستار 2

fareszo

عضو سبام
عندي شرح لاختاق انترنات opensky وسأضع الشرح قريبا النت عندي ضعيفة جدا

hasn

مشرف سابق
ليش ماترفع الشرح على موقع اخر مثل الميديا فاير او مركز الخليج

Shark DVB

كبار الشخصيات
شكرا جزيلا لك على الموضوع والشرح , الشرح مبهم وغير واضح لأنه ليس باللغة العربية ولاحتى انجليزية
على العموم لدي خبرة في سيرفرات مايكروتك ويوجد لدي سيرفر جاهز لشبكة المنزل سأحاول تطبيق ماجاء في الشرح
ليش ماترفع الشرح على موقع اخر مثل الميديا فاير او مركز الخليج
فعلا موقع media1fire مزعج في التحميل فهو يطلب الانتظار بعد كل ملف يتم تحمله , هذا رابط جديد للفيديو والكتاب
http://www.gulfup.com/?zo3Y3p
أو
http://www.mediafire.com/download/mm10fqii58lomzt/ping.rar

pass : dvb

Cosmic Space

كبار الشخصيات

السلام عليكم جميعا كيف حالكم

أشكرك أخي الكريم على الموضوع

أما بخصوص الأختراق لترددات النت صعب لماذا

يلزم يتوفر شبكة ميكروتيك هي أهم عنصر وإتصال vpn و l2tp بدون هاته الأشياء لا يمكن عمل شيئ

والترددات الأكثر إختراق هي سكاي لوجيك

ونحن بإنتظار تجربة الأخ أحمد

وبالنسبة إلي سأفكر

hasn

مشرف سابق
شكرا اخي احمد على رفع الملفات وانا ايضا عندي سيرفر مايكروتك وكل المسلتزمات وحابب اجرب

التعديل الأخير:

fareszo

عضو سبام
مشكورين اخوان علي التفاعل ولدي المزيد من الملفات ساحاول رفعها كيف يممكنني التعديل علي الموضوع ليكون منضم وأضع فيه جميع الملفات
انا لست خبيرا ولكن بادن سأحاول الافادة قدر المستطاع

vajdan

ستار جديد
سلام شباب هل عندکم مکروتک یمکن انه اساعدکم انه همین بعرف لغت الفارسیه لاکن انه ما احب الختراق لنهو ینحسب سرقه سرقت انت من صاحبهو

fareszo

عضو سبام
سلام شباب هل عندکم مکروتک یمکن انه اساعدکم انه همین بعرف لغت الفارسیه لاکن انه ما احب الختراق لنهو ینحسب سرقه سرقت انت من صاحبهو

شكرا أخي أعتقد أنك ستساعدنا كثيرا سأضع رابط المكروتك وشرح التنصيب وإن أردت أن نتواصل أنا موجود

التعديل الأخير:

vajdan

ستار جديد
اخی اذا حبیت شی الی کاتبو بل فارسیه مابتعرف اکتبو بل Office Word وانه انشالله اترجمه لک بل عربی

vajdan

ستار جديد
شکرا اخیalnaloty علا مکروتک لاکن هاذه مکروتک لابد ان تشتری من مکان خاص او دول خاص مثل المانیه اوغیره

أعلى