السلام عليكم اخواني الافاضل
اهنئكم على هذا المنتدى الرائع واتمنى من الله العلي القدير التوفيق لكم
اخواني الكرام مشرفين واعضاء لدي شبكة منزلية واريد طريقة لعمل سيرفر استطيع من خلاله مشاركة بقية اجهزة لفتح باقة Art علماً بأن لدي كرت سكاي ستار 2 واشتراك واستطعت الحصول على سمارت ماوس وتمكنت من تشغليها على على جهاز واحد واريد ان يتمكن بقية الاجهزة من مشاركة هذا الاشتراك ولكم جزيل الشكر
اهنئكم على هذا المنتدى الرائع واتمنى من الله العلي القدير التوفيق لكم
اخواني الكرام مشرفين واعضاء لدي شبكة منزلية واريد طريقة لعمل سيرفر استطيع من خلاله مشاركة بقية اجهزة لفتح باقة Art علماً بأن لدي كرت سكاي ستار 2 واشتراك واستطعت الحصول على سمارت ماوس وتمكنت من تشغليها على على جهاز واحد واريد ان يتمكن بقية الاجهزة من مشاركة هذا الاشتراك ولكم جزيل الشكر