ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

طريقة عمل سيرفر لشبكة منزلية

عامر2006

ستار جديد
السلام عليكم اخواني الافاضل
اهنئكم على هذا المنتدى الرائع واتمنى من الله العلي القدير التوفيق لكم
اخواني الكرام مشرفين واعضاء لدي شبكة منزلية واريد طريقة لعمل سيرفر استطيع من خلاله مشاركة بقية اجهزة لفتح باقة Art علماً بأن لدي كرت سكاي ستار 2 واشتراك واستطعت الحصول على سمارت ماوس وتمكنت من تشغليها على على جهاز واحد واريد ان يتمكن بقية الاجهزة من مشاركة هذا الاشتراك ولكم جزيل الشكر
 

mostafa366

ستار جديد
يمنع وضع روابط لمواقع تحتاج لتسجيل[/COLOR]
 
التعديل الأخير بواسطة المراقب:

a7med918

ستار جديد
اخى الغالى
اهلا بك هنا
يمكن عمل شيرنج عادى خالص بدون ارتى اى لا يرتبط بوجود سمارت او غيره لكن اذا كنت تمكنت من تشغيل السمارت كارد على جهازك فبالتالى يمكن لباقى الاجهزة مشاهدة تلك القنوات
فى المرفقات ضع ملف السيرفر عندك فى موديولز البروج وملف الكلاينت عند من تريده مشاهدا فى الشبكة فى ملف الموديولز
 

عامر2006

ستار جديد
اشكرك اخي a7med918 على ردك السريع لكن بطريقة الفيديو سيرفر لا يستطيع بقية الاجهزة تغيير القنوات الا عن طريق السيرفر وارجو ان كان لديك طريقة اخرى استطيع بها مشاركة كرت اشتراك ART مع امكانية تغيير القنوات لسوف اكون لك من الشاكرين
 

سوسنة

ستار جديد
الأخ a7med918 أنا أريد برنامج بحيث كل واحد على الشبكة المنزليه يقوم بعرض القناه دون أن يغيرها عند الآخر أي كل واحد بذاته أما بالنسبه لل videoserver إذا قمت بتغيير القناه من أي جهاز سوف يغير القناه على كل الأجهزة فنحن نريد برنامج يجعل كل واحد مستقل بذاته .... وعلى فكره لو فيه أيضا طريقه تجعلني أقوم بعمل سيرفر من سيرفر يكون أفضل لإنني عندي كارتان ستالايت واحد بالبيت وواحد آخر بالمكتب فأود إذا فيه طريقه لعمل سيرفر من سيرفر
عن طريق كارت الستالايت ،،،
 

ALA ARQOUB

ستار جديد
سوسنة قال:
الأخ a7med918 أنا أريد برنامج بحيث كل واحد على الشبكة المنزليه يقوم بعرض القناه دون أن يغيرها عند الآخر أي كل واحد بذاته أما بالنسبه لل videoserver إذا قمت بتغيير القناه من أي جهاز سوف يغير القناه على كل الأجهزة فنحن نريد برنامج يجعل كل واحد مستقل بذاته .... وعلى فكره لو فيه أيضا طريقه تجعلني أقوم بعمل سيرفر من سيرفر يكون أفضل لإنني عندي كارتان ستالايت واحد بالبيت وواحد آخر بالمكتب فأود إذا فيه طريقه لعمل سيرفر من سيرفر
عن طريق كارت الستالايت ،،،


بامكانكم التفرج علي القنوات فقط علي نفس التردد

و لو كانت العمليه سهله لهذه الدرجه لما توفرت في السوق لواقط بمخرجين او ثلاثه او اربعه .............

الفكره ليست صعبه جدا لانه مستخدمه في شركات الكيبل او الفنادق ولكن مكلفه ...............

حيث يوضع عدة سويشات و يقوم بتحويل القناه الي ترددات عادي و يكون كل تلفاز في هذه اللحظة يبحث عن المحطات و يلتقطها

لذللك في غالب الاحيان نجد في شركات الكيبل لا تتوفر جميع المحطات و لكن بعضها و ذللك للتكلفة المواد
 

al7sas

ستار جديد
اخواني

اعتقد بأن الفكرة هو ان يكون هنالك مشاركة بكرت الـ art وليس القنوات
يعني ان يكون كل جهاز به كرت ستلايت ومتصل بلاقط مستقل وتكون المشاركة بكرت الشفرة فقط وليس بالتحكم بالقنوات

فما هو رأيكم ،، هل من الممكن عمل هذه الطريقة بين جهازين وعن طريق الشبكة ؟؟
 

el_hadary

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحيم​

اخواني الكرام انا اضم طلبي للاخ بشرح كيفية عرض القنوات بشكل منفصل لكل جهاز علي الشبكة علما باني امتلك وصلة من دش مركزي لقنوات النايل سات و هي تعمل علي التلفاز مباشراً و لكني اريدها ان تعمل علي الحاسب لدي و انا لدي كارت ريسيفر بالحاسب فهل يمكن لهذا الكارت استقبال هذه القنوات ؟؟؟ و هل يمكن للاجهزة الاخري مشاهده القنوات و التنقل المستقل بين القنوات لكل منا علي اساس ان هذه القنوات ليست بتردد الاقمار و لكن بتردد ارضي كا uhf --Vhf

و اذا كانت الاجابه ان هذا لا يمكن عن طريق كارت الريسيفر المثبت بالحاسب فكيف يمكن عمل هذا هل عن طريق كارت التي في تيونر ...و لكم جزيل الشكر

ارجوا الافادة من اهل الخبرة.........
 

ALA ARQOUB

ستار جديد
القناص قال:
عمل سيرفر محتكر من قبل المنتديات

لن تجد من يساعد


كلام مو مزبوط ابدا لا احتكار و لا شي
ومن يريد مساعدة في عمل سيرفر انا مستعد و يمكن مراسلة الشباب و المشرفين و اعتقد ان الجميع لن يقصر
 
أعلى