ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شرح الكوديكس وطريقة اختيارهها والمشاكل المتعلقة Progdvb

The_SMB

كبار الشخصيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لتعديل اعدادات الكوديك

تحتاج اولا الى تنصيب حزمة كوديك ولك الخيار بين التالي (يفضل اختيار حزمة واحدة فقط كي لايحصل تضارب بالكوديك)

1- الحزمة الخاصة بالمنتدى للكوديك من تجميع وبرمجة الاخ rawDVB (وهي الافضل)

حزمة الكوديك لبرامج العرض الاصدار الثاني 2.6

2- حزمة الكوديك التركية HD pack 2.7

حزمة HDPack 2.7


وطبعا نسخة كوديك باك المنتدى هي الاحدث وهي محدثة باستمرار لذلك فنفضلها على البقية

بعد ذلك قم بتشغيل البروج ومن قائمة setting ----> option اختر من المربع الخاص codec تحت تبويب video كما في الصورة



ثم اجعل الاعدادات كما في الصورة اعلاه

بصورة عامة يتم الاختيار كما يلي

1- كوديك الفيديو العادي MPEG يكون nVidia pure video او arcsoft او cyberlink
2- كوديك الفيديو عالي الجودة HD فيكون اما CoreAVC ام Arcsoft (واذا كان كرت الشاشة nVidia فيفضل كوديك LavCuVid)

أما بالنسبة للvideo render فهناك احتمالين
الاول : للوندوز windows 7 يتم اختيار Enhanced video render
الثاني : للوندوز Windows XP فيتم اختيار Video Mixing Render 9

للحصول على افضل نوعية صوت يتم الدخول الى اعدادات كوديك الصوت من خلال التبويب Audio ثم codec



ثم عمل الاعدادات كما في الصورة اعلاه

افضل خيار للصوت على الاطلاق هو كوديك AC3 Filter

وبذلك تنتهي اهم اعدادات لفلاتر الصوت والصورة لهذا البرنامج المتجدد

تحياتي
 
التعديل الأخير:

T D P

كبار الشخصيات
معقول هذا الموضوع موجود منذ اكثر من 12 يوم ولا يوجد اي رد او كلمة شكر ....
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
 

FBI

كبار الشخصيات
انا اول مرة اشاهدة
طبعاً جهد كبير اخي علي الف شكر
تحياتي​
 

rawdvb

مشرف سابق
بارك الله فيك أخي علي على الموضوع المهم والمعلومات القيمة.
تحياتي.
 

saalaah

ستار جديد
مشكوووووووووووور اخي
بس في عندي استفسار لما نزلت HDPack 2.6 واجيت اثبته بيقلى بده تسجيل
و حاولت اسجله ما زبط معي ممكن اعرف كيف ؟؟

لكن عملت مثل الى موجود بالصورتين تعون الصوت و الصوره و زبطت الصوره عندي بطلت تعلق و تقطع
شكرا الك يا غالي
 

Frozen

كبار الشخصيات
مشكوووووووووووور اخي
بس في عندي استفسار لما نزلت HDPack 2.6 واجيت اثبته بيقلى بده تسجيل
و حاولت اسجله ما زبط معي ممكن اعرف كيف ؟؟

لكن عملت مثل الى موجود بالصورتين تعون الصوت و الصوره و زبطت الصوره عندي بطلت تعلق و تقطع
شكرا الك يا غالي

http://stardvb.com/forum/t-70749.html
 
أعلى