ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شرح بالفيديو شرح كامل لبرنامج progdvb مع جميع الاضافات الخاصه بالبرنامج وتحميلها

kadri

ستار جديد
شكرا جزيلا
تيتو الشبح اسم جميل موضوع رائع
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

تيتو الشبح

ستار جديد
شكرا جزيلا
تيتو الشبح اسم جميل موضوع رائع
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

تسلــــم اخى انتا اجمل

MAMDOH111

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : لاأستطيع أن أنسى فضل الله سبحانه وتعالى ثم فضل هذا المنتدى بجميع ادارييه فى الاستفادة من خبراتهم فى استخدام كارت الستالايت الخاص بى FlyDvb-s والذى أمتلكه منذ حوالى مايقرب من 7 سنوات أو أكثر لا أتذكر بصراحة لأن السن كبر والحمد لله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثانيا : جزاك الله خيرا أخى الكريم تيتو الشبح على هذا الموضوع الرائع
الذى شد انتباهى عند عودتى لمنتديات كروت الستالايت مرة آخرى

ولكن لى عدة استفسارات لحضرتك كخبير فى برنامج البروج بصفة خاصة ولخبراء المنتدى بصفة عامة وهى :-

1- هل الكرت الخاص بى يمكن أن أشاهد به قنوات HD1

2- الموضوع به الكثير من برامج الكوديك أيهما يفضل لتثبيته ويكون خفيف على الكمبيوتر ونسخة الويندوز XP - SP3 رامات 2 جيجا البروسيسر 3GH والمهم يعمل على الكرت العجوز ده ههههههههههههه

3- هل يجب حذف كل الكوديك القديم اللى عندى بتاع زمان

4- لو تم وضع كوديك HD هل يمكن المشاهده على برامج قديمة للبروج أم لا

5- حتى الآن لم يتم حل مشكلتى مع الدايزك لبرنامج الماى ثيتر أما البروج القديم 4.85 فلا مشكلة فيه

كفاية كده النهارده هههههههههههههههههه

وفى انتظار ردك الكريم ورد خبراء المنتدى الكرام

وتقبلوا منى كل تحية وتقدير

B!nshy

ستار جديد
شكراً لك أخي الكريم ،،
بالنسبة لخاصيّة " المجدول " ، جربتها أكثر من مرة لكن لم تنجح
هل هناك من يستخدمها للتسجيل من أكثر من قناة ؟
و شكراً ،،

Marwan_Bers

ستار جديد
الله يعطيك العافية أخوي تيتو الشبح على هذا الشرح ... والله ما قصرت ... كله مفهوم وواضح

أعلى