ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

إخوتي و أخواتي في الله

Pirate DVB

كبار الشخصيات
إخوتي و أخواتي في الله
الى كل من تصله هذه الرسالة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه الصور التي نشرتها صحيفة يولاندز بوست الدنماركية في مسابقة للاستهزاء بسيد ولد آدم ، امام الموحدين ، اشرف من وجد في الكون قاطبة ....... لولا ان من الله علينا ببعثته لكنا في ضلال مبين ...... لكنا كالانعام ، بل و الله لكنا اضل سبيلا ...... اخرجنا من الظلمات الى النور بإذن ربه ..... "لقد من الله على المؤمنين اذ بعث فيهم رسولا من انفسهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وان كانوا من قبل لفي ضلال مبين"
شفيعنا يوم القيامة، بل و شفيع الخلق كلهم لبدأ الحساب..... سيسقينا إن شاء الله من يده الشريفة شربة ماء لن نظمأ بعدها ابدا ....
شج رأسه، و كسرت رباعيته، و جرحت ركبته الشريفة بأبي هو و امي..... وضعوا سلا الجزور على رأسه، و حثوا عليه التراب ..... و شدوه من قميصه حتى كاد يموت..... حوصر في الشعب ثلاث سنين حتى صار يأكل النبات..... وضعوا امامه كل المغريات من مال و ملك فأبى الا تبليغ رسالة ربه.... اعتدوا عليه و اتهموه في عرضه.
و الآن عادواااااا ، هم لم يغيبوا اصلا ، و لكن قويت شوكتهم بعد ان كسرت شوكتنا.
اخوتي في الله ....
كثير هم من يقولون بمقاطعة المنتجات الدنماركية، و ما اشبه اليوم بالامس عندما قالوا بمقاطعة المنتجات الامريكية، و إن احيانا الله سنرى انا سنقاطع منتجات العالم باسره عندما يتداعون علينا تداعي الاكلة الى قصعتها ، و نحن كثر و لكنا غثاء كغثاء السيل .....
و الله و اسأل الله الثبات اني سأقاطع المنتجات الدنماركية ايضا، و لكن كم هو سخيف، قد سفه نفسه من ظن ان هذا هو نهاية الامر....هل سينتهون ؟؟؟
من كان في قلبه غيرة على سيد الخلق محمد ، و يدعي حبه فليطعه فيما امر ، و لينتهي عما زجر
و لا يعبد الله الا بما شرعه له رسول الله ..... هذا هو حب محمد بن عبد الله ، و ليس فقط ادعاء اجوف اخرق عاطفي لا يلبث الا ان يندثر مع اول هبة ريح ، او مع صباح يوم مليء بالعمل ، او مع مسؤولية زوجة او اولاد ..... بل يجب ان يخالط لحومنا و دماءنا ....
" قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله"

تعصي الاله و انت تظهر حبه هذا لعمري في القياس شنيع
لو كنت صادقا في حبه لاطعته ان المحب لمن يحب مطيع

اتبعوا سنته ، اقرؤا سيرته لتعرفوا كم عانى و ناضل و اوذي و قوتل و طرد من بلده ليضع بين يدكم على طبق من ذهب نعمة الله الخالدة ... الاسلام ...... هذا الدين الذي اهريقت من اجله دماء ، و قطعت من اجله اعناق ، و اخرجوا اناس من ديارهم و اهليهم و اموالهم ليصل الينا ،كانوا يصلون بالخفاء ، و نحن اليوم نجد آلاف المساجد الخاوية من المصلين...... كن لا يستطعن وضع الحجاب على رؤوسهن و لا زلن في تونس و تركيا ، و نحن لا نضع الحجاب لأنا لم نقتنع بعد .... او نضع خرقة على رؤوسنا و نقول هذا حجاب و الله المستعان ...... ثم نحن نلوم الدنمارك على سب رسولنا و قد آذيناه من قبلهم بأفعالنا ...... خالفنا هديه و اتبعنا أهواءنا ....نقول انا مسلمون .... و لكن هل نحن مسلّمون ؟؟؟ هل عندما قال لنا الله " اطيعوا الله و اطيعوا الرسول" اطعنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أمّـتي هل لك بين الأمم منبر للسّيف أو للقلم
أتلقاك (وطرفي مطرقٌ) خجلاً من أمسك المنصرم
أمّـتي! كم صنم مجّدته لم يكن يحمل طهر الصّنم!
لا يلام الذئب في عدوانه إن يك الراعي عدوّ الغنم!
فاحبسي الشّكوى فلولاك لما كان في الحكم عبيد الدرهم


قل إنما يوحى الي أنما الهكم اله واحد
فهل أنتم له مسلمون ؟؟؟؟؟؟

ماذا يجب علينا لنصرة حبيبنا صلى الله عليه وسلم:
سوف أذكر أهم خمسة وسائل يمكن أن نقوم بها كأفراد، ويوجد 100 طريقة في الموقع الذي بأسفل النقاط الخمسة:
1. مقاطعة المنتجات الدنماركية (الصور المرفقة تمثل علامات معظم البضائع الدنماركية)
2. إرسال رسائل إستنكار إلى جميع السفارات الدنماركية في العالم. الموقع التالي يحتوي على عناوين سفارات الدنمارك في العالم:
http://www.almoslim.net/Moslim_Files/Alnbi/sfarat.cfm
3. إرسال رسائل إستنكار إلى رئيس تحرير صحيفة (يولاند بوستن) التي نشرت الرسوم. الموقع التالي يحتوي على عناوين البريد الإلكتروني الخاص بالجريدة:
http://www.almoslim.net/Moslim_Files/Alnbi/email.cfm
4. متابعة القنوات الفضائية كالشارقة والمجد وإرسال الإقتراحات الممكن القيام بها لنصرة حبيبي صلى الله عليه وسلم
5. نشر هذا الموضوع وتعميمه على كل من تعرفون.
الموقع الذي يحتوي على 100 طريقه هو: http://www.icsfp.com/ar/Contents.aspx?AID=193




وفي نهاية هذا الإيميل أود إرفاق بعض المواقع الناصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم لمتابعتها ومتابعة ما جاء بها من أخبار:
 
أعلى