ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

عاجل أرسنال يتأهل إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد الانجليزي على حساب ليدز

hosam1000

ستار جديد



حقق فريق أرسنال فوزاً صعبا على حساب ليدز يونايتد بهدف نظيف في ختام مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل بذلك إلى دور الـ32 من البطولة.
سيطر الجانرز على مجريات اللعب فى الشوط الثاني، وفي الدقيقة 55 بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق لاكازيت، ارتطمت في الدفاع وغيرت اتجاهها ووصلت إلى الشاب نيلسون الذي وضعها بلمسة واحدة في الشباك.
وبهذه النتيجة، سيلاقي أرسنال بورنموث في الدور ثمن النهائي للبطولة في الخامس والعشرين من يناير الحالي.
ودخل أرسنال مباراة اليوم وسط أجواء مميزة بعدما حقق فوزه الأول تحت قيادته مدربه الإسبانى الجديد ميكيل أرتيتا على حساب مانشستر يونايتد على استاد الإمارات، بهدفين نظيفين، فى إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

وعانى أرسنال من غياب عدة نجوم للإصابة أبرزهم كالوم تشامبرز الذى سيغيب لنهاية الموسم لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بجانب هيكتور بيليرين مدافع الفريق، والمُهاجم جابرييل مارتينيلي حيث يُعاني كل منهما من شد في أوتار الركبة اليمني.
 
أعلى