ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

أخر إصدار...SkyView 1.5080.0.2057

Aden_man

كبار الشخصيات
تحياتي لك اخ عبدو الف شكر
بس انا عندي توينهان :wall: انا منتظر اليوم اللي تشتغل فيه برامج السكاي ستار على التوينهان ونصير اخوه lol
ncom:
 

almuhajr

كبار الشخصيات
أخي العزيز ابو حضرم تسلم على مرورك

ولو إنتم توينهان إحنا بيناكل .....وكلنا في الهوا سوا ncom:

وإحنا منتظرين معاكم

بس قول يا رب

وتقبل فائق التقدير والأحترام
 

hanyfis

موقوف حسب طلبه
مشكوريين المشكلة انه كل يوميين ينزل اصدار جديد ( انا عندي مشكلة مع الريموت الخاص بالسكاي الان مع البرنامج ) البرنامج الاصلى الدي ياتي مع الكرت يعمل معه بكل سهولة اما مع الترقية يتوقف عن العمل فما هي المشكلة . الرجاء الرد
 
أعلى