ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز MyTheater لـ vision plus ومثيلاته (للمبتدئين)

الجنرال

عاشق كاظم الساهر
يا جماعه هو مفيش اي طريقه لعمل الريموت مع هذا البرنامج الرائع البرنامج شغال معايه كويس جدا بس الريموت مش شغال ارجو التوضيح

Foaad2015

ستار جديد
مساعدة أرجوكم ... أريد أن أعرف هل يعمل نظام الشيرنج على كرت الفيجن بلس ..
إذا كان يعمل أرجو التوضيح لي

وشكراً مقدماً

تحياتي للجميع

troyDclick

كبار الشخصيات
برنامج الشيرنج (Wincsc) ما هو الا برنامج مساعد يعمل مع معظم برامج العرض وهو يتم من خلاله استقبال المفاتيح العاملة للقنوات المشفرة

وكارت الستالايت أيضا وظيفته فقط استقبال الاشارة من وحدة الـ LNB وتحليلها ثم ارسالها الى المعالج الذى يقوم بتهيئة البيانات واخراجها للشكل النهائى للمستخدم
بالنسبة لكارت Vision Plus فهو ينتمى الى عائلة الـ Twinhan وهناك الكثير من برامج العرض التى تدعمه

التعديل الأخير:

King15A

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف الف الف الف

شكر أخوي على التنوية سلمت

الأياااادي والله .

وتقبل خاااالص تحيااااتي

إبن سينا

ستار جديد
أخي air_man707 أرجووك ارجوك مراجعة روابط الصور حيث أنها لا تعمل ..والموضوع في غاية الأهميه لمثلى من المبتدئين
مشكووووووووووووووور مقدما

dalee

ستار جديد
اخى العزيز اريد ان اعرف كيفية تنصيب برنامج ماى ثيتير على جهازى مع العلم ان الصور فى هذة الصفحة لا تظهر وارجو الشرح الوافى ولكم جزيل الشكر

عماد عبدالله

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني الاعزاء المشرفين على المنتدى المحترمين. لقد تعبت كثيرا من طلب تنزيل الماي ثيتر من النت ولم افلح ارجو مساعتي بارسال نسخه من البرنامج مع الكراك على ايميلي . واكون شاكر لكم تعاونكم
اخوكم عماد

أعلى