ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز موديل تجريبي جديد للتسجيل بصيغة Ts يدعم إيقاف التسجيل المؤقت((شاركونا بتجريبه))

bka85

ستار جديد
شكرا جزيلا جاري التجريب

بسم الله الرحمـــــــــــن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا هو الإصدار التجريبي الأول للموديل الجديد الخاص بتسجيل الفيديو بصيغة ts والذي يقدم حصريا على موقع و منتدى ستار دي في بي
وأهم مميزاته خاصية سبق الطلب عليها في منتدانا وفي غيره من المنتديات وليست متوفرة في أي برنامج عرض ألا وهي خاصية إيقاف التسجيل المؤقت ، هذه الخاصية لا زالت تجريبية وهي مفيدة للإخوة الذين يسجلون برامج يتخللها إعلانات أو غير ذلك مما يجبرهم على تحرير الفيديو بعد التسجيل لحذف هذه الإعلانات
وآمل أن تشاركونا في تطويره عبر تجريبكم له وملاحظاتكم ونصائحكم ولما لا قد يصبح الموديل يدعم صيغة mpeg2 مستقبلا .
أرجو من الجميع المشاركة في تجربة الموديل ووضع تقرير عن الملف المسجل من حيث تجربت قراءته على أنظمة مختلفة وعلى مشغلات فيديو مختلفة وباستخدام أنوع الكوديك المختلفة .
لتنصيبه بعد فك الضغط قم بنسخ الملف المرفق إلى مجلد modules الموجود في المجلد الرئيسي للدريم ثم افتح برنامج الدريم واتبع الصورة :




01da7.png




02ud1.png

في انتظار ردودكم واقتراحاتكم تقبلوا مني فائق احتراماتي وتحياتي

تم الفراغ من كتابة الموضوع 26 /10 /2007

شكرا جزيلا جاري التجريب
 

elamy

ستار جديد
الرجا من الاخوة اللى حملوا هذا الملف ارساله لى لأنه غير موجود فى المشاركة
جزاكم الله خيرا
 
أعلى