ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شرح ما هو منتج جارسينيا

زينب حمدان

ستار جديد
المرضى الذين يتناولون أدوية السكري. المرضى الذين يتناولون أدوية الأمراض النفسية. الحوامل والمرضعات. ما هي الجارسينيا؟
الجارسينيا هي نوع من أنواع الفواكه تُشبه في شكلها إلى حد كبير شكل القرع وتنمو عادة في المناطق الاستوائية، ولها استخدامات عديدة ومتنوعة في الطب البديل لدى العديد من الشعوب الآسيوية. ذاع صيت الجارسينيا في السنوات الأخيرة نتيجة بدء الترويج لبعض المكملات الغذائية المصنوعة من خلاصتها على أنها مكملات قد تُساعد على خسارة الوزن الزائد، بالإضافة لقدرتها على تحسين الصحة بطرق مختلفة.
.للحصول على جارسينا اضغط هنا
لشرا منتج جارسينا اضغط الان
للحصول على جارسينا من سوق فوريفر اضغط هنا
الفوائد الصحية للجارسينيا إليك قائمة بأهم الفوائد الصحية المحتملة للجارسينيا: . تنظيم مستويات السكر في الدم من الممكن أن تُساعد الجارسينيا على تنظيم مستويات سكر الدم، فقد أظهرت بعض الدراسات الأولية أن تناول الجارسينيا يُساعد على خفض مستويات كل من هرموني اللبتين (Leptin) والإنسولين (Insulin) في الجسم، الأمر الذي يُساعد على تحسين مستويات سكر الدم.
ولكن يجب التنويه إلى أن التجارب التي أُجريت في هذا الصدد لا زالت غير كافية لتأكيد أو نفي هذه الفائدة للجارسينيا. . تساعد على خفض مستويات الكولسترو أظهرت بعض الدراسات أن الجارسينيا تحتوي على عناصر غذائية قد تُساعد على خفض مستويات الكولسترول السيء (LDL) في الجسم ورفع مستويات الكولسترول الجيد (HDL).
لذا فإن تناول الجارسينيا قد يُساعد على خفض فرص الإصابة ببعض المشاكل الصحية والأمراض التي قد تنتج عن ارتفاع الكولسترول، مثل: النوبة القلبية، وتصلب الشرايين، وارتفاع ضغط الدم. . تحسين الصحة النفسية من الممكن لتناول الجارسينيا أن يُساعد على تحسين الصحة النفسية أظهرت بعض الدراسات، وتخفيف حدة الأعراض المرافقة لبعض الأمراض والمشاكل النفسية، مثل: القلق، والتوتر، والاكتئاب وذلك بسبب احتواء الجارسينيا على عناصر غذائية قد تُساعد على الآتي: خفض مستويات هرمون التوتر (Cortisol).رفع مستويات هرمون السعادة (Serotonin). . فوائد أخرى محتملة للجارسينيا قد يكون للجارسينيا عدة فوائد أخرى محتملة،
لمراجعة منتج جارسينا اضغط هنا
لتفاصيل منتج جارسينا دوس هنا
لمشاهدة مميزات منتج جارسينا اضغط هنا​
 
أعلى