ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

لعيون GeuvarA حصرياً ولأول مرة وقبل الجميع SkyStar2 بكامل طاقته على Windows 7

الحمد لله رب العالمين والفاتحة على ارواح الشهداء والصالحين شكرا لك اخي على هذا المجهود الاكثر من رائع والله
امتعتنا بمواضيع المفيدة شكرا شكرا شكرا

gaza_2000

ستار جديد
لقد مللت من مشكلة NO DEVICE سواء مع البروغ دي في بي أو مع الديفبي دريم1.7 مرة يعمل جيدا 100/100 أشارة قوية مع (B2C2 SDK(DVB-S وبعد فترة معينة تظهر لي رسالة NO DEVICE فأضطر الى تغيير peripherique الى (B2C2 direct on driver(DVB-S) وهذا الأخير لايجلب الأشارة جيدا وعند أستعماله في البحث عن القنوات يجد ألا 150 قناة أو أقل أما مع البروغ فيقول WDM NOT STARTED فالرجاء أفا دتنا بالحل النهائي مع العلم أني أستعملت عدة درايفرات 4.5.1 و4.6.0 ولم تفلح معي وشكراااااا

The_SMB

كبار الشخصيات
اخي العزيز
ياريت توضح لنا ماهو موديل كرتك السكاي ستار
فهناك بعد اسمه كلمة rev وتجد بعدها اما 2.3 او 2.4 او 2.6 او 2.6a او 2.8
مع التأكيد على ان الاصدار 4.6 للتعريف هو الافضل + الغاء برنامج الداتا الايقونة الخضراء قرب الساعة من قائمة الstart up اي لاتدعه يعمل تلقائيا مع بدء تشغيل الوندوز
كذلك هل تستخدم احدث نسخة من البروج والدريم وهل تستخدم دايزك ؟؟
تحياتي

imam189

ستار جديد
أخي مشاكل skystar مع الوندوز 7 لا تنتهي مملت من التجارب والحلول نرجو من الشركة الداعمة أن تجد حلا لهده الكرت وشكرا لمجهوداتك

The_SMB

كبار الشخصيات
بالعكس ياغالي
مع تعريف 4.6 لاتوجد اية مشكلة تذكر
ربما اذا كان كرتك قديم rev 2.3 احتمال تظهر عندك مشاكل
تحياتي

سعيد عيد

ستار جديد
بارك الله فيك على هذا الشرح الرائع ولكن من جهتي لم أجد حلا لتعريف الكرت على جهازي أبدا وذلك بعد تنصيب ويندوز 7

مع أنني طبقت الخطوات بحذافيرها وطبقت طرق أخرى ولم يجدي نفعا
ومن ثم وجدت برنامج خاص لتعريف الكرت على الجهاز وفعلا تم تعريفه وتم عمله جيدا ولكن للأسف لمدة يومين وعادت المشكلة كما كانت ولم أجد الحل حتى الآن وهذه صورة للخطا الذي يعطيني إياه

أرجو الحل من الإخوة الكرام وشكرا

مان للابد

ستار جديد
انا كرتي سكاي ستار 2

ونظام التشغيل عندي : وندوز 7 64 بت

لم اجد اي تعريف لكرتي علي هذا النظام 64 بت ما الحل ؟؟

أعلى