ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز لعيونكم جميعا وكما وعدنا .... شرح فك تشفير القنوات من الالف الى الياء (a-z)

Frozen

كبار الشخصيات
هلا اخوي

للأسف لا يمكن تشغيل قنوات TPS. الشرح أصبح قديم والقنوات تحولت لقمر آخر وبتشفير آخر.

حاليا يمكن فتح قنوات مثل الجزيرة الرياضية أو باقة Digi+

Frozen

كبار الشخصيات
هلا اخوي

للأسف لا يمكن تشغيل قنوات TPS. الشرح أصبح قديم والقنوات تحولت لقمر آخر وبتشفير آخر.

حاليا يمكن فتح قنوات مثل الجزيرة الرياضية أو باقة Digi TV

ebr319

ستار جديد
بالنسبة لبرنامج vplugيتم تحميله فى ملف البلجنز ولا فى احد مجلداته av0-av1-av3-av2وما الفرق بينهم ومشكور على الشرح الجميل

التعديل الأخير:

Frozen

كبار الشخصيات
بالنسبة لبرنامج vplugيتم تحميله فى ملف البلجنز ولا فى احد مجلداته av0-av1-av3-av2وما الفرق بينهم ومشكور على الشرح الجميل

ان كنت تود فتح قناة مشفرة واحدة فقط في نفس الوقت، فيتم وضع الملفات في المجلد Plugins مباشرة. اذا أردت مشاهدة أكثر من قناة PIP مشفرة في نفس الوقت ( على نفس التردد ) فعليك بوضع الملفات في كل فولدر فرعي داخل Plugins وغالبا تجد ملف تنفيذي يقوم بنسخ الملفات لكل الفولدرات ان وضعته في أول فولدر فقط

المعتمر

ستار جديد
شكرا للاخ
Great Magician
مجهود كبير وشرح مفصل
بس اني جديد يعني يحتاجلي كم سنة حتى اضبط هاي الشغلة ؟
ماكو طريقة شوية اسهل على كدنا يعني؟

علي عمو

ستار جديد
شكرا كتير على الشرح بس في بعض الصور غير ظاهرة الرابط لايعمل اذا ممكن ارفق الصور بملف مضغوط

المبرمج1

ستار جديد
مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييين ياورود ادامكم الله وأعزكم
على هذا الشرح الرائع الجيد
ماأرجوه منكم وأطلبه هو ان تزودوني بكل شرح رائع ومفهوم يخص برنامج progdvb و vplug
والامور الخاصه بفتح الشفرات والتعامل معها.
شككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
المبرمج ابراهيم العامري

المبرمج1

ستار جديد
مساء الخير ياكونترول
لدي قنوات تعمل على قمر سيرس وأخرى لاتعمل علما ان صحني كبير جداً جدأ وجهازي كارت ستلايت هو skystar2
ارجو الرد ياحبايبي

STARDVB STORM

كبار الشخصيات
الاخ العزيز

اولا هل تقصد بالقنوات المشفرة

ثانيا هل تحدث مع جميع الاقمار

ثالثا اصدار التعريف الخاص بالكارت

المبرمج1

ستار جديد
نعم هناك مشفرة لاتعمل
وهناك غير مشفرة لاتعمل المشكلة تحدث مع السيرس والهوتبيرد فقط انا استعمل برنامج progdvb

STARDVB STORM

كبار الشخصيات
الاخ العزيز

نظام التشفير هو ليس دائمي

لنفرض انت الان تقوم بمشاهدة اي قناة مشفرة وبدعها عند تغيير المفاتيح ستتوقف عندك ولذا يجب الانتظار لحين كسر الشفرة من جديد

هل من الممكن معرفة هذه القنوات لكي نساعدك اكثر

المبرمج1

ستار جديد
مثلا على قمر النيل سات جميع قنوات الشوتايم
قمر هوتبرد قااة اكشن للافلام
اما سيرس فقد لاتعمل جميع القنوات ماعدا قنوات قليلة جداً
ارجو الرد ولو زحمتكم ياحبايبي

Frozen

كبار الشخصيات
مثل ما قال اخوي STARDVB STORM الوضع متغير باستمرار ولا شيء ثابت في التشفير

ادخل على هذا الموقع لتأخذ فكرة عن القنوات مكسورة الشفرة هذه الأيام

http://dvbsoft.eu/news.php