ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز "شرح" طريقة جديدة للتحويل السريع جدا للفيديو المسجل ببرنامج ProgDVB أو أي فيديو آخر

Mk4ever

ستار جديد
عزيزي محمد البغداد لتحويل أفلام DVD هناك طرق عديدة وهذه الطريقة المشروحة ليست واحدة منها.

بما أنك لم تحدد الناتج المطلوب سأعتبر أنك تريد تخزين الملف الناتج بأصغر حجم وأفضل صورة.

أفضل برنامج حاليا هو Nero Recode وهو موجود ضمن حزمة Nero 7 Premium . تستطيع ايجاد كسر الحماية بالبحث في موقع http://astalavista.box.sk . شرحه موجود باللغة الانجليزية هنا. البرنامج بطيء لأنه يستخدم آخر تكنولوجيا لتحويل الفيديو. لن تستطيع تفريق صورة الملف الناتج عن الـ DVD الأصلي لأنه يحافظ على جودة الصورة بشكل مميز. البرنامج يعتبر من أسهل البرامج للمستخدمين الجدد (user friendly). الناتج هو من نوع MP4. سأفترض أن المعالج عندك سريع وإلا فإن هذه الطريقة ستقتلك من شدة البطء. بشكل عام الطريقة أسرع على معالجات AMD بكثير من Intel.

إن لزمك تحويل أسرع استخدم XMPEG مع XviD Codec. حمل الشرح الانجليزي هنا لهذا البرنامج وعليك أن تجرب حتى تصل لنتيجة ترضيك. تذكر أن سرعة التحويل تكون على حساب جودة الصورة و لهذا أنا أفضل استخدام Nero .

بسبب امتحاناتي لا يمكنني إضافة تفاصيل أكثر. ان احتجت لشيء آخر أنا بالخدمة. الرجاء الدعاء لي بالتوفيق.
 
التعديل الأخير:

steed

ستار جديد
الف شكر اخي Mk4ever على هذا الموضوع المتميز بالفعل

والف شكر على الشرح الجميل بالصور والفيديو

وفي انتظار القادم من مشاركاتك القيمة
 

nasr_aw

ستار جديد
مجهود حقيقى رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع جدا
 

Mk4ever

ستار جديد
عزيزي اقترح تنزيل الفيديو و مشاهدته مع قراءة الشرح فهذا يغنيك عن الصور. أو تستطيع استخدام Mozilla Firefox بدلا من Internet Explorer لتصفح الموقع حيث أنه يعرض جميع الصور بدون مشاكل. بالتوفيق
 

هنو

ستار جديد
مشكور
ونزلته وطبقة ونفع معي
لكن ايش حكاية الفلترات الهبل
تخلي الواحد ما يعرف كيف يتعامل معها
يعني مثلا لو اردت ان اطبق فلتر اخر هل بينفع معي
هذا اولا ثانيا
ماهي الامتدادات الي يمكن العمل معها
والخريطة في البرنامج تتوه الواحد
 

Mk4ever

ستار جديد
عزيزي شرحي الموجود هو مجرد البداية كي تستطيع التعامل مع برنامج بدلا من اليأس منه واهماله بدون استخدام قدراته. فلاتر غريبة وكثير منها لا يعمل؟ صحيح. لكننا بالتجربة نتعلم و نستفيد بدلا من أن نتفرج على غيرنا. لاحظ أنني كثيرا ما أتعلم شيئا جديدا من أسئلتكم و أنا أبحث عن الإجابة التي لا تكون دائما جاهزة لدي. جرب و تعلم والخبرة دائما مفيدة. لاحظ أن نفس هذا البرنامج هو الذي نستخدمه انصنع فلاتر للاستخدام مع ProgDVB و غيره.

بالمناسبة البرنامج (اعتمادا على الـ codecs و الفلاتر الموجودة على جهازك) يستطيع التحويل من أي شيء إلى أي شيء و حدود هذا البرنامج هو خيالنا.

بالتوفيق.
 

Mk4ever

ستار جديد
الأخ Hoby146m لو قرأت المشاركة التي تعلو مشاركتك تماما لوجدت جوابك. الروابط قديمة وتم نقلها إلى موقعي Mk4ever.googlepages.com .
بالنسبة للصور تستطيع استخدام الفيديو الذي يشرح الخطوات أو استخدم متصفح الانترنت Mozilla Firefox بدلا من Internet Explorer .

بالتوفيق.
 
أعلى