ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز حدث السوفتكام وبقية البلجنز بثواني ببرنامج StarDVB Softcam & keys updater

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Merinium

كبار الشخصيات
خلاص قم بضغط البرنامج في ملف و ارجع الانتي فايروس تبعك و لما تحب تشغل البرنامج قم بايقاف مضاد الفيروسات نهائيا

RaHeeN Al AmaL

ستار جديد
هههههههههههههههه

قبل لا ترد ، قمت بتثبيت البرنامج مرة ثانية .. على طوووووووول شله :(

حتى لو وقفت البرنامج نهائيا ما راح يشتغل .. لازم اشيل البرنامج كامل .

Merinium

كبار الشخصيات
من جانب الساعة عند ايقونته اضغط عليه كليك يمين و سوي Quit Avg Control Center

RaHeeN Al AmaL

ستار جديد
ما عندي هالخاصية

عندي Exit واذا ضغطت عليها تختفي ايقونة البرنامج من عند الساعة ولكن برنامج تحديث السوفت كام يظل متوقف عن العمل.

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
اه الاي في جي الجديد ما تقدر تشيه وبيعمل سسبيند للملف اللي ما بيعجبه وحتى لو شليت البرنامج من الجهاز كله ما رح يشتغل البرنامج معك الا اذا رجعت نزلته من النيت او هيك شي ، لانه بيحجز على رقم البيد بالبروسيس تبعو وبيمنعه من العمل ،،

لكن عزيزي سيبك من هذا المصيف واستعمل كاسبرسكي او ca او nod32 اغلب الظن انه عندك بالجهاز نفسه فيروس او نوع من الفيروس يصيب ملفات ال exe في الجهاز كامل وبتوقع اسمه sality.w32. او هيك شي لان من فترة صار عندي نفس الموضوع ملفات الاي اكس اي كلها هيك صارت وما خلصت من المشكلة الا بالفورمات ، عموما الفيروس هذا لوحده اي ان عشعش بالجهاز ما بيعمل الشي الكثير او جهازك مش على شبكة ويندوز،، وبيضل جهازك شغال اوكي لكن اول ما تبدأ بمحاولات التخلص منه يبدأ ينسخ نفسه ويهستر ويجن تماما وبيصير الانتي فيروس يطلب منك حذف كل الملفات الاي اكس اي واحد ورا التاني لبين ما تحصل انك لازم تفرمت وتريح راسك هههههههههه اخيرا بتمنى ما يكون هذا النوع بالذات من الفيروس لديك لان تجربتي معاه على شبكة ب 120 جهاز ما بتمناها لاي شخص =))

بالعكس عزيزي mem3m لا تحبط ولا شي ، بالعكس تماما ،، ياريت تعمل تعديل على موضوع المرفق المشاركة الاولى من هذا الموضوع وتحط رابط لتشييك البرنامج بالموقع هذا ابو ال 30 برنامج مكافحة اونلاين ومن هذا الكلام لحتى يتطمن الجميع

بالتوفيق

RaHeeN Al AmaL

ستار جديد
هلا StarDVB

يعني ما في حل مع الـ AVG هذا ؟

بالنسبة للفايروس اللي تحدتث عنه ما اعتقد انه عندي، لان كل البرامج ذات الامتداد التطبيقي شغالة عندي بدون مشاكل بإستثناء هذا الملف يشك به برنامج الحماية ويأتيني بمسمى للفايروس !

عموما اخواني
انا استخدم النسخة هذه

مشاهدة المرفق 15991

رقم الاصدار
8.0.198

يعني الحل النهائي راح يكون تبديل الانتي فايروس؟
انا مرتاح جدا مع هذه النسخة (إلا مع هذا الملف ههههههه).

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى