ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

تجارب النجاح والفشل بين كرتي التوينهان والسكاي2

DVB Master

كبار الشخصيات
نسخة الميديا سنتر لاتدعم كروت ال DVB-S فى الوقت الحالي لأنها لايمكن تجربتها فى الولايات المتحدة لكن قرأت خبر فى أحد المواقع الأجنبية أنه سيتم إضافة الدعم قريبا بمساعدة شركاء ميكروسوفت وسيتم الدعم فى شكل برنامج خدمي للميديا سنتر الحالي وسيتم إضافة الدعم فى النسخة القادمة للميديا سنتر والتى سوف تعتمد على WinXP Vesta Technology طبعا لن تعمل سوى الكروت التى لها BDA Drivers ومنها التوينهان و FlyTV أما كروت التليفزيون فهي تعمل على MCE 2005

air_man707

كبار الشخصيات
حوار ممتاز

قد يكون كلامك سليم نظرياً يا أخى العزيز MomenMamdouh ولكن عملياً أعتقد إنه فعلاً هناك من قام بإدخال تعديلات على الويندوز بشكل غير شرعى للعمل مع كروت الـ twinhan بأعتقد إنه ولد صينى أساساً .
أما بالنسبه للويندوز ميديا سنتر فهو ممتاز فى تشغيله للوسائط المتعدده إلا إنه لايعمل بكفاءه مع الأجهزه متوسطة الكفاءه إسمياً ( معظم الأجهزه فى مصر رغم إنها وصلت إلى 3.2 بالبروسيسور إلا إن طاقتها الفعليه 1.3بالمقارنه مع جهاز compaq قمت بالعمل عليه أثناء علمى فى القاهره -جهاز مستورد -)>
أما بالنسبة للمشكله الأزليه وهى إن صاحب كل كارت يقول فيه إنه أحسن من الأخر فأنا عن نفسى أرى إن لكل واحد رأيه الخاص فى كارته وذلك يرجع لإسلوب تشغيله وإستخدامه وطرق برامج الدعم لنفس الكارت محل النزاع .
بالتجربه SkyStar2 كارت متميز جداً ويعمل بشكل ممتاز إلا إن هناك من يقوم بتقليده بشكل سمج يسىء لسمعة الكارت الألمانى الأصلى.
أما الكارت twinhan1025 فهو أيضاً كارت جيد قمت بتجربته بنفسى من حوالى شهر ولكن الشركه المنتجه الأن لازلت فى مجال التجارب حتى تصل بالكارت لقمة الأداء المثالى المتوافق ولكن لم تصل بعد ..أعتقد إن هناك chip أبحث عنها بالسوق حالياً سوف تعالج مشكلة الذاكره المستهلكه إلا إن مشكلة تركيبها هى التى تؤرقنى قليلاً ولكن سوف نجد حالاً بإذن الله
أود أن أحيطكم علماً بإن اللوحه الأم p4titan فى إصداراتها الجديده ومنها
الـ p4 titan 848p من إنتاج شركة GIGABYTE طورت لوحاتها للكروت المستهلكه للذاكره .
أما بالنسبة للأخ imad0000 فكما قلت إن الـ skyStar2 متميز فعلاً ولايمكننى تقليل شأنه
ويظل الحوار قائم ولكن ليس أيهما أفضل من الأخر وإنما كيف نصل بكلاهما إلى قمة الأداء

DVB Master

كبار الشخصيات
نتمنى أخي العزيز والحبيب air_man707 لو تعرف أين هذا التعديل الصيني ترشدنا عنه فى الوقت القريب لإنه بجد هيكون دعم كبير لمستخدمي الكارت وأنا سمعت عن ذلك لكن لم أنجح فى أن أجد شيئا

بالنسبة لإستهلاك الذاكرة لا أعتقد عزيزي التوينهان يتسبب فى تلك المشكلة والصراحة لا أعرف أعراضها عندك أم هل تقصد كارت سكاى 2 فى عدم نجاحه بالعمل مع الأجهزة الحديثة ياريت ياغالي توضحلنا مقصدك هنا لأن ترتيب المشاركة يوضح إنك تقصد التوينهان

وما موضوع ال chip الذى تقصده عزيزي ياريت لو تشركنا فيه لو يسمح وقتك لنعرف مقصدك هل تنوى التعديل على اللوحة الأم أم هل هناك تعديل أخر

بالنسبة لموضوع التقليد فهذا صحيح لكن الكرت الأصلي كان موضوع حديثنا وتجاربنا وهو سكاى 2 إصدار 2,6C ألماني الصنع أما الكرت التالي 2.6D سواء ألماني أو صيني فنحن لم نتعرض له للأن رغم مشاهدتي عن قرب لهذا الكرت اللى فى برامج أصلا لاتكتشفه بسهوله حتى أني شككت فيه يكون سكاى2 والإصدار 2,6D الصراحة الواحد صعب يحدد هويته ولا حتى ملته لأنه غير مكتوب عليه بلد المنشأ وحتى عيوبه الشديدة الوضوح مثل الحرارة العالية بدرجة رهيبة وعدم القدرة على التعامل مع بعض ال Symbole rates تحير كيف شركة بحجم تكنيسات تنتج كرت بمثل تلك العيوب .

neztiti

مستشار المنتدى
طبعا انا لم اجرب هذه الوندوز عندي ولا اعرف ما هي المشاكل التي نواجهها بالنسبة للدرايفرز الخاصة بالكرت .ولكن اعتقد ان التحديثات الاخيرة ممكن حلّت هذه المشاكل او بعضها .

تحياتي

التعديل الأخير:

DVB Master

كبار الشخصيات
مشكور أخي الحبيب نزار , لكن المشكل مش بالتعريف على قدر عدم دعم MCE 2005 لكروت DVB-S فهذه التكنولوجيا غير مدعمة بالولايات المتحدة وبالتالي Can not be tested in USA وهذا كان رد ميكروسوفت علي فى رسالة لموقعها وقد أرسلته فى القسم الخاص بال Movie maker لكن قرأت أن الشركة ستدعم هذه التكنولوجيا عن طريق شركاء لها .

أما تعريفات BDA فهي تستخدم مع برامج MCE أخرى مثل ShowShifter وبرنامج Got All Media MCE وغيرها من البرامج والتى إن شاء الله سيتم تعريف الأعضاء بها فى القريب العاجل والتى تدعم التوينهان كاملا.

neztiti

مستشار المنتدى
اخي مؤمن انا بصراحة مش فاهم شو انت بتقصد من عملية الدعم للميديا سنتر - اعتقد ان اي سوفتوير يتعامل معها مثل اي نظام تشغيل ثاني مثل الاكس بي والملينيوم والا ايه رايك - ارجو التوضيح بالمقصود .

تحياتي لك اخي وللجميع

DVB Master

كبار الشخصيات
يا هلا أخي الحبيب نزار , طبعا نسخة Windows XP MCE 2005 زيها زي أى نسخة تشغيل أخرى وكارت الدش بيعمل عليها طبيعي جدا وأى كارت مش شرط التوينهان بس لكن هناك برنامج خدمي أضيف لنسخة Windows XP SP2 وسميت النسخة بإسمه وهو Media Center هذا البرنامج الإضافي يسمح للمستخدم بتحويل الكمبيوتر أو التليفزيون الرقمي لميديا سنتر أو بتعبير أخر مسرح منزلي Home Theatre يمكنك من خلاله تشغيل الوسائط المتعددة بمختلف أنواعها بجودة صوت وصورة فائقة وتفوق الميديا بلاير وذلك بإستخدام الريموت الخاص بالتليفزيون أو أى كارت رقمي سواء ستالايت أو تي في أو حتى بدائرة ريموت للكمبيوتر مثل التى شرحها لنا المتألق دائما أخونا أبوحضرم وبالريموت يمكنك إستعراض كل ملفات الفيديو والصوت والصور بالريموت وبشكل أنيق ومؤثرات رائعة

ysr

كبار الشخصيات
لم اعرف قصدك اخي مؤمن في قولك ان الميديا سنتر لا يدعم كروت الديجيتال !!!!
من تجربتي الشخصية عملت بنجاح تام على التوين هان والسكاي ستار وعلى كل شيء اخر
عندي

troyDclick

كبار الشخصيات
عزيزى ysr نقصد بكلمة الدعم هنا أن يتوافر مجال مشاهدة من خلال برنامج Media Center الذى يتميز به نظام Windows Media Center 2005

كما يتوافر مجال مشاهدة لكروت Tv Tuner

DVB Master

كبار الشخصيات
لتوضيح المقصود

يبدو أنه لم يفهم قصدي لذلك أرسل لكم بعضا من الصور للـ MCE2005 الذى أول ما سيدعم هو التوينهان وهو ماصرحت به الشركة عن طريق شركائها وقرأناه فى المنتديات العالمية:

إنتظر تحميل الصور

التعديل الأخير:

DVB Master

كبار الشخصيات
أرجوا أن أكون قد وضحت تماما مقصدي وهو أن يتم دعم برنامج معين فى النسخة كما ذكر أخي الحبيب troydclick أى يتم تشغيل القنوات عبر كارت الستالايت التوينهان بدون برامج إضافيةأما النسخة نفسها فهي تعمل بشكل طبيعي على الكروت كلها كأى نسخة .

تحياتي

التعديل الأخير:

neztiti

مستشار المنتدى
اوكي اخي مؤمن انا فهمت الحين شو المقصود وسارسل لك ملف صغير على الايميل او المسنجر لكي تجرب من خلاله تشغيل كرت الستلايت على الميديا سنتر وطبعا لا استطيع ان اضعه بالمنتدى لانه لسا تجريبي واصلا هو لتشغيل كرت الستلايت على الميديا بليير وزووم بليير وانا جربت البرنامج واشتغل ولكن طبعا فيه مشاكل والاصدار القادم سيحل المشكلة اكيد .

waolaaa

ستار جديد
ممكن شرح اكتر عن الفرق بين ال xp العادي و ال xp media center ودعم كل منهم لكروت الستالايت ....الكارت بتاعي توينهان 1025 وايه الفرق الي هيحصل لو نزلت xp media center لاني كنت بفكر فعلا اجربه لأول مره ....ويا ريت يا جماعه تشرحولي أعمل ايه وانا بنزله عشان يدعم كارت الستالايت بدون مشاكل .
وشكرا

troyDclick

كبار الشخصيات
أهلا بك أخى waolaaa معنا

الفرق الوحيد فى اصدار Media Center هو وجود برنامج Media Center :D :D

انظر الى مشاركة MomenMamdouh وسوف تعرف قصدى

MAX_IQ

ستار جديد
troydclick قال:
أهلا بك أخى waolaaa معنا

الفرق الوحيد فى اصدار Media Center هو وجود برنامج Media Center :D :D

انظر الى مشاركة MomenMamdouh وسوف تعرف قصدى