ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

المجموعة f الجولة 2 | ايرن ميونخ يسحق دينامو زغرب بخماسية في مباراة من طرف واحد

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا وساحقًا على ضيفه دينامو زغرب بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة من طرف واحد أقيمت على ملعب الأليانز آرينا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

خماسية البايرن والتي جاءت عبر روبرت ليفاندوفسكي (ثلاثة أهداف) وماريو جوتسه ودوجلاس كوستا، رفعت رصيد العملاق البافاري للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد دينامو زغرب عند النقطة الثالثة.

بايرن ميونخ بدأ المباراة بقوة شديدة وسيطرة شبه مطلقة على أحداثها، أول عشر دقائق كان البحث مستمرًا عن هدف المقدمة بأي صورة ممكنة، لذلك أخد البافاري في إضاعة الفرص وبالأخص من جبهة دوجلاس كوستا التي كانت أكثر خطورة، ولكن سوء الحظ وتألق حارس زغرب في تسديدة قوية لبواتينج وقفت حائلًا أمام التسجيل.

حتى أتت الدقيقة الثالثة عشر وأحرز دوجلاس كوستا هدفه الأول بعدما مر من الظهير الأيمن لزغرب وسدد في الزاوية الضيقة للحارس المتواضع إدواردو لتسكن الشباك الكرة، ويتبعها بعد الهدف سيطرة مطلقة لبايرن ميونخ تُترجم لهدف ثانٍ من روبرت ليفاندوفسكي بعد خطأ فادح من بيتكوفيتش في استلام الكرة برأسه ليقوم تياجو ألكنتارا بافتكاك الكرة والانفراد بالمرمى ثم تمريرها للبولندي الدولي الذي لم يجد صعوبة في تحويلها للمرمى.

تقريبًا لم يصل دينامو زغرب لمناطق بايرن ميونخ لدرجة جعلت سيطرة بايرن تتخطى الـ 75 % من فرص متتالية أحيانًا وهدوء في أحيان أخرى، بايرن تمكن من تسجيل الثالث من "وان تو" بين ماريو جوتسه وكومان، فسدد الأول الكرة بعدها وفشل الحارس إدواردو في صدها لتدخل المرمى في الدقيقة 25.

الأمر وصل ببايرن ميونخ إلى أن آخر لاعب فيه "جيروم بواتينج" يقف في منتصف ملعب دينامو زغرب، وفي الدقيقة 28 ومن ركنية سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ركنية ارتطمت بالعارضة وتخطت خط المرمى.

هدأ الشوط الأول تمامًا، بايرن هدأ جدًا أيضًا واتضح تفكير جوارديولا في مباراة دورتموند المقرر لها يوم الأحد المقبل، وانتهى بتقدم البافاري برباعية نظيفة، الشوط الثاني لم يختلف كثيرًا، سيطرة من بايرن ومحاولات ولكنها ليست بالكثيرة، فالهدوء فعلًا ساد المباراة.

حتى الدقيقة 55 والتي أحرز فيها ليفاندوفسكي الهدف الثالث له والخامس لفريقه من تمريرة سحرية من ألكنتارا وضعها بطريقة أكثر من رائعة في الشباك، بايرن سيطر على المباراة كليًا، دينامو زغرب كان ضيفًا غير موجود بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ليفاندوفسكي أخذ في إضاعة أكثر من فرصة كانت سانحة أمامه لإحراز السوبر هاتريك، ولكن لسوء حظه لم يحدث، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة للعملاق البافاري.
 
أعلى