علق نوربرت هاج المهندس فى فريق ماكلارين أن الخبرة التى إكتسبها فريق فيرارى مؤخرا فى حلبة صخر البحرينية ستجعل له الأفضلية للفوز بالسباق وسبب هذا التعليق أنه فقط فيرارى وتويوتا هما الفريقين الوحيدين الذين أجريا تجارب على الحلبة لمدة ستة أيام خلال التجارب الشتوية بالنسبة لتويوتا فيارنو ترولى قام بتجرية تويوتا إف 2008 أول مرة ولكنه لم يحطم رقم تجاربهم للسنة الماضية على نفس الحلبة أما رئيس فريق فيرارى ستيفانو دومنكالى فقال صحيح أن لدينا الأفضلية فى الحلبة ولكن أجواء الحلبة فى شهر فبراير حينما أجروا التجارب تختلف كثيرا عن أجواء شهر أبريل ولكن قضائنا بضعة أيام على الحلبة مقارنة بالآخرين يعتبر إيجابى بعض الشىء.
حذر جارى أندرسون المصمم شبه المتقاعد وتالذى كان يعمل مع فريق جاكوار وفريق جوردون أن فريق فيرارى لازال يستخدم إستراتيجية السائق الأول وأنه يفضل سائق على آخر وخاصة بعد التغيير الذى حدث بعد الدخول الأول لفيليبى ماسا فى سباق ماليزيا واللفة السريعة جدا من ملاحقه رايكونن مما جعل الفنلندى يخرج أمامه بعد دخوله للمرآب وهذا يثير الشك فى أنه يوجد تخطيط خفى لجعل رايكونن يفوز وقال لاتنسوا أننا نتكلم على سائق أخذ مكان بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر وخاصة عندما أشاهد إنطلاقة السباق حيث أن رايكونن لم يغامر فى إجتياز ماسا عند أول منعطف خوفا من الإصطدام معه وعلى العموم فرايكونن لديه بعد نظر.
وُعد سائق ماكلارين لويس هاميلتون أنه سيمنح هدية وهى سيارة ماكلارين سوبركار وتساوى 4 مليون دولار ncom: إذا إستطاع الظفر بالبطولة هذه السنة وقال هاميلتون أنه شاهد لقد شاهدت السيارة الماكلارين إلأ إم فى المصنع قبل عشر سنوات ولقد أحببت السيارة وبلونها البرتقالى وقال رون دينيس أن هاميلتون بإمكانه إمتلاك السيارة إذا ظفر هو ببطولة 2008 وظفر ماكلارين ببطولة المصنعين.
قال جاكى ستيوارت بطل العالم السابق إن ماسا هو الذى أخطأ فى سباق ماليزيا لقد تسارع بقوة وهو خارج من المنعطف والسيارة وسارت فوق الكيربس مما أفقده مؤخرة السيارة ولا يوجد تراكشن كونترول أما بطل العالم السابق نيكى لاودا فقال إن هذا ليس خطأ تقنيا وفيليبى يتعرض لضغوط شديدة oh: ولكن من سباق البحرين فصاعدا ليس مسموحا له بأية أخطاء إضافية.
رد المدير المالى لمايكل شوماخر ويلى ويبر دفاعا عنه (وخاصة بعد إشتراكه فى سباق الدراجات النارية فى كتالونيا بأسبانيا وكان منافسا جداوقال المرقبون أن خبرته السباقية ممكن أن تكون أيضا على عجلتين ورفض جون تود صديق مايكل أن يتعرض لكل هذه المخاطر )فقال: إنه يعلم جيدا مايريده ويعلم ماهى المخاطر التى يمكنه أن يركبها ومثل الفورمولا واحد ممكن أن تحدث أخطاء ولكن مايكل لايعطيها الفرصة لتحدث وعندما سئل إذا كان هدف مايكل الدخول إلى عالم موتو جى بى قال: بصدق، من المبكر جدا أن أجيب عن هذا السؤال.
قلل بيرنى إكلستون 77 عاما من التخمينات التى تقول أن فلافيو برياتورى 57 عاما سيكون هو الوريث لبيرنى إكلستون كرئيس تنفيذى للفورمولا واحد وهما صديقين منذ أن دخل برياتورى للفورمولا واحد فى نهاية الثمانينات كرئيس لفريق بيناتون ومازال فى الفورمولا واحد إلى الآن كرئيس لرينو ومؤخر دخل الإثنان فى صفقة تجارية مع مالك لنادى لندنى لكرة القدم وهو نادى كوينز بارك رينجيرز، وقال بيرنى لاأعتقد أنه مهتم بهذا العمل فأولوياته تختلف عنى وعندما سئل بيرنى عن منافسة رايكونن وهاميلتون هذه السنة قال إن هاميلون يجتذب كل الإنتباه لأنه يحب أن يتكلم ولكن رايكونن يختلف كثيرا لانعرف بالضبط ماسيفعله من سنة
إلى أخرى لذلك من الصعب التكهن بباقى مسيرته.
قال أحد مندوبى فريق فورس إنديا أن قوالب الخرسانة التى وضعها إيدى جوردن :wall: على الطريق المؤدى للمصنع ليرغمهم على شراء الأرض حول المصنع لم تعرقلهم بتاتا وأن هناك طريقين توديان للمصنع وإحداهما هى طريق عامة رئيسية وهى لازالت مفتوحة والزوار والعاملين لازالوا يأتون بطريقة طبيعية وقال أيضا أن الطريق الآخر المقفل هو الذى أنشأه جوردون عندما كان رئيسا للفريق ولكنه لم يؤثر علينا مطلقا
.
دافع كولن كولز رئيس فريق فورس إنديا عن أدريان سوتيل وخاصة بعد الشائعات عن خروجه من الفريق بنهاية موسم 2008 وقال إن الموسم مازال طويلا وتعرض لخطأين تقنيين خلال السباقين الأولين ويحتاج سوتيل إلى إيجاد وإسترجاع الأداء والذى كلنا يعرف أنه عنده والمميز لدينا حتى الآن هو فيزيكيلا وعندما تدرس البيانات للسائقين تجد أن فيزيكيلا هو خطوة كبيرة بالنسبة لنا.
حذر جارى أندرسون المصمم شبه المتقاعد وتالذى كان يعمل مع فريق جاكوار وفريق جوردون أن فريق فيرارى لازال يستخدم إستراتيجية السائق الأول وأنه يفضل سائق على آخر وخاصة بعد التغيير الذى حدث بعد الدخول الأول لفيليبى ماسا فى سباق ماليزيا واللفة السريعة جدا من ملاحقه رايكونن مما جعل الفنلندى يخرج أمامه بعد دخوله للمرآب وهذا يثير الشك فى أنه يوجد تخطيط خفى لجعل رايكونن يفوز وقال لاتنسوا أننا نتكلم على سائق أخذ مكان بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر وخاصة عندما أشاهد إنطلاقة السباق حيث أن رايكونن لم يغامر فى إجتياز ماسا عند أول منعطف خوفا من الإصطدام معه وعلى العموم فرايكونن لديه بعد نظر.
وُعد سائق ماكلارين لويس هاميلتون أنه سيمنح هدية وهى سيارة ماكلارين سوبركار وتساوى 4 مليون دولار ncom: إذا إستطاع الظفر بالبطولة هذه السنة وقال هاميلتون أنه شاهد لقد شاهدت السيارة الماكلارين إلأ إم فى المصنع قبل عشر سنوات ولقد أحببت السيارة وبلونها البرتقالى وقال رون دينيس أن هاميلتون بإمكانه إمتلاك السيارة إذا ظفر هو ببطولة 2008 وظفر ماكلارين ببطولة المصنعين.
قال جاكى ستيوارت بطل العالم السابق إن ماسا هو الذى أخطأ فى سباق ماليزيا لقد تسارع بقوة وهو خارج من المنعطف والسيارة وسارت فوق الكيربس مما أفقده مؤخرة السيارة ولا يوجد تراكشن كونترول أما بطل العالم السابق نيكى لاودا فقال إن هذا ليس خطأ تقنيا وفيليبى يتعرض لضغوط شديدة oh: ولكن من سباق البحرين فصاعدا ليس مسموحا له بأية أخطاء إضافية.
رد المدير المالى لمايكل شوماخر ويلى ويبر دفاعا عنه (وخاصة بعد إشتراكه فى سباق الدراجات النارية فى كتالونيا بأسبانيا وكان منافسا جداوقال المرقبون أن خبرته السباقية ممكن أن تكون أيضا على عجلتين ورفض جون تود صديق مايكل أن يتعرض لكل هذه المخاطر )فقال: إنه يعلم جيدا مايريده ويعلم ماهى المخاطر التى يمكنه أن يركبها ومثل الفورمولا واحد ممكن أن تحدث أخطاء ولكن مايكل لايعطيها الفرصة لتحدث وعندما سئل إذا كان هدف مايكل الدخول إلى عالم موتو جى بى قال: بصدق، من المبكر جدا أن أجيب عن هذا السؤال.
قلل بيرنى إكلستون 77 عاما من التخمينات التى تقول أن فلافيو برياتورى 57 عاما سيكون هو الوريث لبيرنى إكلستون كرئيس تنفيذى للفورمولا واحد وهما صديقين منذ أن دخل برياتورى للفورمولا واحد فى نهاية الثمانينات كرئيس لفريق بيناتون ومازال فى الفورمولا واحد إلى الآن كرئيس لرينو ومؤخر دخل الإثنان فى صفقة تجارية مع مالك لنادى لندنى لكرة القدم وهو نادى كوينز بارك رينجيرز، وقال بيرنى لاأعتقد أنه مهتم بهذا العمل فأولوياته تختلف عنى وعندما سئل بيرنى عن منافسة رايكونن وهاميلتون هذه السنة قال إن هاميلون يجتذب كل الإنتباه لأنه يحب أن يتكلم ولكن رايكونن يختلف كثيرا لانعرف بالضبط ماسيفعله من سنة
إلى أخرى لذلك من الصعب التكهن بباقى مسيرته.
قال أحد مندوبى فريق فورس إنديا أن قوالب الخرسانة التى وضعها إيدى جوردن :wall: على الطريق المؤدى للمصنع ليرغمهم على شراء الأرض حول المصنع لم تعرقلهم بتاتا وأن هناك طريقين توديان للمصنع وإحداهما هى طريق عامة رئيسية وهى لازالت مفتوحة والزوار والعاملين لازالوا يأتون بطريقة طبيعية وقال أيضا أن الطريق الآخر المقفل هو الذى أنشأه جوردون عندما كان رئيسا للفريق ولكنه لم يؤثر علينا مطلقا
دافع كولن كولز رئيس فريق فورس إنديا عن أدريان سوتيل وخاصة بعد الشائعات عن خروجه من الفريق بنهاية موسم 2008 وقال إن الموسم مازال طويلا وتعرض لخطأين تقنيين خلال السباقين الأولين ويحتاج سوتيل إلى إيجاد وإسترجاع الأداء والذى كلنا يعرف أنه عنده والمميز لدينا حتى الآن هو فيزيكيلا وعندما تدرس البيانات للسائقين تجد أن فيزيكيلا هو خطوة كبيرة بالنسبة لنا.
التعديل الأخير: