ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 8 | السيتي ينفجر أمام نيوكاسل على طريقة البايرن!

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


حّول وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز «مانشستر سيتي» تأخره بهدف أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج، عصر اليوم السبت، لفوز ساحق بستة أهداف بقيادة النجم الأرجنتيني «سيرخيو أجويرو»، على طريقة بايرن ميونخ وروبرت ليفاندوفسكي في إحدى مبارياته بالبوندزليجا قبل 10 أيام أمام فولفسبورج على ملعب آليانز آرينا.

مانشستر سيتي تأخر طوال الشوط الأول بهدف بالضبط مثلما حدث مع بايرن ميونخ، لكن الفرق الوحيد هو أن أجويرو استطاع إدارك هدف التعادل في الدقيقة 42، أما البايرن فانتظر حتى بداية الشوط الثاني ليسجل خمسة أهداف متتالية بواسطة لاعب واحد.

وخسر رجال مانويل بيلجريني أمام الثنائي اللندني «ويستهام يونايتد وتوتنهام هوتسبير» في الجولتين الماضيتين من البريميرليج، فضلاً عن خسارتهم أمام يوفنتوس في افتتاح دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

وبدأ الفريق عملية التعافي خارج ميدانه أمام مونشنجلادباخ في ثاني جولات دوري الأبطال عندما انتصر بهدفين لهدف، ورغم البداية الصعبة أمام نيوكاسل حين سجل ميتروفيتش هدفًا مباغتًا بالرأس في الدقيقة 18 بعد تلقيه عرضية من فيجنالدوم إلا أن أجويرو أعاد الأمور لنصابها الصحيح في الوقت المناسب بتسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 42 برأسية نموذجية بعد تمريرة رأسية من فرناندينيو داخل صندوق العمليات.

وبعد العودة من الاستراحة تغير كل شيء في اللعبة، بغياب تام من نيوكاسل عن أجوائها، وحضور ذهني وفني غير عادي من مانشستر سيتي، ذكر محبيه بالجولات الأولى من الموسم عندما حقق الفريق خمس انتصارات متتالية.

وأجرى بيلجريني تغييره الأول في الدقيقة 46 بنزول الإسباني خسيوس نافاس بدلاً من غير الموفق «رحيم سترلينج»، وما هي سوى ثلاث دقائق ومرر دافيد سيلفا كرة جميلة لسيرخيو أجويرو انتهت بهدف التقدم لأول مرة للسماوي.

وفي الدقيقة 50 أضاف أجويرو هدفه الثالث من صناعة دي بروينه، وفي الدقيقة 53 رفع دي بروينه الغلة بالهدف الرابع بعد تمريرة من خسيوس نافاس.

وتمكن أجويرو من إضافة هدفين متتاليين في الدقيقتين 60 و62 بمساعدة كل من دافيد سيلفا ودي بروينه، ليحتفل بخمسة أهداف على طريقة ليفاندوفسكي.

وفي الدقيقة 65 ترك أجويرو مكانه للمهاجم الإفواري «ويلفريد بوني» وبعد عشر 10 خرج دافيد سيلفا من أجل منح النيجيري الواعد «إيهيناتشو» فرصة للعب 15 دقيقة.
 
أعلى