ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 8 | التعادل سيد الموقف في ديربي الميرسيسايد

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


اقتسم إيفرتون نقاط ديربي الميرسيسايد مع جاره ليفربول، ظهر اليوم الأحد، بتعادله الإيجابي 1/1 على ملعبه جودسون بارك ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج.

اعتمد المدير الفني الآيرلندي الشاب «بريندان رودجرز» على الثنائي الإنجليزي في الخط الأمامي «ستوريدج وإينجس» برسم تكتيكي 3-4-1-2، وشهدت المباراة عودة الظهير الأيسر الإسباني «ألبرتو مورينو» والمدافع الفرنسي مامادو ساخو لتشكيلة الريدز.

أما مدرب إيفرتون «روبرتو مارتينيز» فلعب بطريقة هجومية أكثر من ليفربول حين وضع روميلو لوكاكو في الهجوم الصريح ومن خلفه الثلاثي ذا النزعة الهجومية الكبيرة «ديولوفيو وباركلي ونايسميث».

وافتقد إيفرتون لخدمات اثنين من أهم عناصر دفاعه «شيموس كولمان وجون ستونز» بداعي الإصابة، وغاب عن صفوف ليفربول المهاجم البلجيكي «بينتيكي» بسبب إصابة في أوتار الركبة ألمت به نهاية الشهر الماضي.

ليفربول سبق أصحاب الضيافة في التسجيل عندما ترجم داني إينجس، القادم من بيرنلي الصيف الماضي، عرضية من ركلة ركنية نفذها جيمس ميلنر لهدف رائع برأسية جميلة ليطلق العنان لاحتفالاته حيث استدعي لمنتخب إنجلترا الأول في آخر جولتين بتصفيات يورو 2016 قبل ساعات من المباراة.

لكن الدولي البلجيكي «لوكاكو» رد على هدف إينجس بإحرازه لهدف التعديل لإيفرتون في الدقيقة 45 بتصويبة قوية على يمين مينوليه بعد أن تابع هفوة غريبة من المدافع الألماني «إيمري تشان» الذي قام بتشتيت غريب لعرضية داخل منطقة الجزاء.

وانكمش ليفربول خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني خوفًا من تلقيه للهدف الثاني، لينجح في تجاوز فترة ما بعد هدف إيفرتون بنجاح دون مشاكل ملموسة على مرماه.

وكاد يؤدي نشاط كوتينيو وستوريدج في الدقائق الـ15 الأخيرة من اللقاء لتسجيل ليفربول لهدفًا قاتلاً أكثر من مرة إلا أن تألق فيل جاجيلكا وجالواي وجاريث باري حال دون ذلك.

بينما لم تضف التغييرات التي أجراها روبرتو مارتينيز بنزول آرونا كونيه وآرون لينون بدلاً من ديولوفيو ونايسميث أي جديد على الشكل الهجومي لإيفرتون.
 
أعلى