ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 7 | يوفنتوس يُصحح المسار بقلب الطاولة على بولونيا

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي، وذلك بتحول تأخره أمام ضيفه بولونيا بهدف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

هذا الفوز هو الأول ليوفنتوس على ملعبه هذا الموسم في السيري آ، وفوزه الثاني في المجمل، حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط ليرتقي للمركز الـ12، أما بولونيا فبقى في المركز الأخير بـ3 نقاط من انتصار وحيد و6 هزائم.

ونجح بولونيا في مباغتة اليوفي بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة عن طريق أنتوني مونيي بعد كرة عرضية نموذجية من أدم ماسينا في ظهر دفاعات اليوفي، سددها مونيي من لمسة واحدة بطريقة جيدة، حيث فشل الحارس جانلويجي بوفون في منعها من الوصول لشباكه.

رد فعل يوفنتوس على تأخره جاء عند الدقيقة 34، حين عدل له مهاجمه المتألق ألفارو موراتا النتيجة، بعد مجهود رائع من زميله السابق في ريال مدريد سامي خضيرة المنطلق من الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية موزونة داخل منطقة الجزاء، أودعها موراتا برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف ديبالا الهدف الثاني ليوفنتوس من علامة الجزاء في الدقيقة 52، وهي الركلة التي تحصل عليها موراتا بعد جذب تعرض لها داخل المنطقة، قبل أن يؤمن الدولي الألماني سامي خضيرة فوز فريقه بهدف ثالث هو الأول له بقميص "البيانكونيري".

هدف خضيرة جاء بشكل رائع، حين رد له موراتا هدية الهدف الأول بتمريرة على طبق من ذهب، سددها خضيرة المنطلق من الخلف للأمام برأسه داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لبطل الدوري الإيطالي.
 

Amr E33aT

نائب المراقب العام للقطاع التقنى
مش عارف اليوفى ماله فى الدورى
إنمالوهاياخد دورى الأبطال
فلامانع من الهبوط للسيرى بى
 
التعديل الأخير:
أعلى