ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 7 | تعادل متأخر لتشيلسي في ملعب السانت جيمس بارك

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


لم يحقق تشيلسي أكثر من نقطة التعادل في مباراة ملعب السانت جيمس بارك مساء اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين بعد أن كان تشيلسي متأخرًا بهدفين قبل 10 دقائق من النهاية، سجل آيوزي بيريز وفينالدوم هدفي نيوكاسل في الدقيقتين 42 و60 وعاد تشيلسي بفضل البديلين راميريز وويليان بهدفين في الدقيقتين 79 و87، وبذلك أهدر تشيلسي نقطتين جديدتين وتوقف رصيده عن النقطة الثامنة وتوقف رصيد نيوكاسل المتأزم عند 3 نقاط مع المدرب ستيف مكلارين.

بدأ نيوكاسل يونايتد المباراة على ملعب سانت جيمس بارك ضاغطًا على مناطق تشيلسي وحاول التركيز على الجبهة اليمنى الموجود فيها يانمات، وكانت هناك أفضلية واضحة للماجبيث بالتسديد من بعيد عبر سيسوكو.

وسدد آيوزو بيريز كرة من داخل منطقة الجزاء بيمناه أبعدها بيجوفيتش بصعوبة، وأتبعها يانمات في هجمة وصل فيها الظهير الهولندي لقلب منطقة الجزاء وسدد كرة لم تكن قوية بما فيه الكفاية وأمسكها بيجوفيتش بثبات في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

في النصف الثاني من الشوط الأول انتفض فريق جوزيه مورينيو وبدأ في تناقل الكرة سريعًا وفتح أكثر من جبهة داخل الملعب وسدد سيسك فابريجاس كرة قوية بيمناه على مرمى كرول والذي أبعدها بارتماءة ناجحة إلى الضربة الركنية، كما طالب لاعبي تشيلسي بركلة جزاء على موسى سيسوكو بعد أن لمست الكرة يده داخل المنطقة ولكن الحكم أتكينسون لم يوافقهم في اعتراضاتهم.

وفي نهاية الشوط وبالتحديد في التدقيقة 42 نجح آيوزي بيريز في مفاجأة دفاع تشيلسي حيث استسلم الكرة ما بين زوما وإيفانوفيتش بيمناه وسدد الكرة سريعًا لتصطدم بالقائم الأيمن وتسكن مرمى بيجوفيتش معلنًا نهاية الشوط الأول لمصلحة نيوكاسل بهدفٍ نظيف.

ضغط تشيلسي بكامل عناصره في بداية الشوط الثاني ووضع فريق نيوكاسل تحت الحصار لما يقرب من 15 دقيقة ولكن في الدقيقة 59 فاجيء فينالدوم صانع ألعاب نيوكاسل فريق البلوز من ضربة ركنية في تسجيل الهدف الثاني بعد أن كان دون أي رقابة ووضع الكرة رأسية في الزاوية اليمنى لمرمى تشيلسي مُعلنًا تقدم نيوكال بهدفين نظيفيين.

وجد تشيلسي صعوبة في خلق الفرص في هذه المباراة بصورة واضحة، ورغم دخول ويليان وفالكاو في مكاني ماتيتش وريمي لم يتحسن الأمر، حتى جاءت تسديدة مقوسة وبمجهود فردي من أوسكار مرت بجوار القائم الأيمن فقط، ومن محاولة أخرى لراميريز بعد تمريرة من هازار سدد البرازيلي الكرة بقوة في أقصى الزاوية اليمنى لتسكن شباك تيم كرول وأصبحت النتيجة 1-2 لنيوكاسل قبل 12 دقيقة فقط من النهاية.

وكاد إيدين هازار أن يحرز هدف التعديل للبلوز بمجهود فردي مهاري جميل منه دخل به لمنطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن في هذه المرة اصطدمت الكرة بقلب الدفاع مبيبا وابتعدت عن مرمى تيم كرول في الدقيقة 83، أضاع بيدرو فرصة التعادل من انفراد كامل ولكن من ضربة حرة غير مباشرة نفذ ويليان الكرة التي لمست رأس راميريز وتحولت إلى شباك تيم كرول ليحقق تشيلسي تعادلًا مفاجئًا في الدقائق الأخيرة.

على الرغم من ذلك أصر تشيلسي على الظفر بالانتصار وعدم الاكتفاء بنتيجة التعادل الإيجابي ولولا تدخل تيم كرول وإبعاده للضربة الرأسية من أمام راميريز لكان بالإمكان أن يخرج البلوز بالنقاط الكاملة، ففي الـ4 دقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع أهدر نيوكاسل الوقت واكتفى بالنقطة الواحدة.
 
أعلى