ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 7 | إنتر يتعادل مع سامبدوريا في الفيراريس بهدفٍ مُتأخر من بيرسيتش

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


اكتفى إنتر بنتيجة التعادل الإيجابي مع سامبدوريا في ملعب لويجي فيراريس بهدفٍ لكل فريق، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة بفضل هدف لويس فيرناندو مورييل في الدقيقة 51 فعادل النتيجة عبر إيفان بيرسيتش في أول أهداف بالدوري الإيطالي في الدقيقة 76 وذلك بالجولة السابعة من منافسات السيري آ ليصعد إنتر مؤقتًا للمركز الأول منفردًا برصيد 16 نقطة انتظارًا لنتيجة لقاء فيورنتينا مساء اليوم بينما رفع السامب رصيده للنقطة رقم 11.

بدأ سامبدوريا بالمبادرة بتسديدة من المهاجم الإيطالي - الأرجنتيني وهداف فريق السامب "إيدير" بتسديدة بيسراه أمسكها هاندانوفيتش على مرتين في الدقيقة الخامسة، وسدد جيفري كوندوبيا كرة يسارية قوية ذهبت عالية للغاية في الدقيقة السابعة.

ولكن في الربع ساعة الأولى كان سامبدوريا هو الأفضل في الميدان على مستوى الكرات الثنائية وتنويع الهجمات وسدد كورييا صانع ألعاب البلوتشيركياتي كرة قوية أبعدها هاندانوفيتش للركنية، ومن ثم بدأ إنتر يخرج من مناطقه ويلعب كرات عالية وراء المدافعين مع تسديدات بعيدة من جوارين وكوندوبيا وفي الدقيقة 24 لاحت فرصة لرودريجو بالاسيو داخل منطقة الجزاء وسدد بالاسيو أخطر كرات إنتر على مرمى فيفيانو الذي أبعدها بقبضته بنجاح.

وأضاع فريد جوارين فرصة هدف محقق بعد أن مهد له فيليبي ميلو الكرة من داخل منطقة الجزاء دون وجود أي مضايقة بجانبه ولكن الكولومبي تسرع وسددها على الطائر وذهبت أعلى المرمى، وبعد تلك الفرص التي لاحت للإنتر كاد السامب أن يُعاقبه بعد تمريرة من فيرننادو لإيدير داخل المنطقة ولكن ميديل بكل استبسال وضع جسده في اتجاه الكرة وأبعدها للركنية.

وفي نهاية الشوط أضاع خواكين كورييا أغرب وأطرف الفرص بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت له في النهاية يسار منطقة الجزاء في مواجهة هاندانوفيتش ولكنه تباطيء في إنهاء الكرة لتضرب بهاندانوفيتش ولكنها تهيأت له مجددًا أمام المرمى الخالي ولكن الأرجنتيني ودون أن ينظر لمسها بيسراه باستهتار وضاعت فرصة التقدم الأسهل للسامب لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة سلبية في لقاء مثير وفيه الكثير من الندية.

في بداية الشوط الثاني ومن عرضية ممتازة للغاية للظهير الصغير صاحب الـ17 عامًا دانيلو بيريرا بفريق السامب وصلت الكرة للكولومبي لويس فيرناندو مورييل الذي أسكنها الشباك بعد هروبه من ميديل هذه المرة ليتقدم السامب بهدفٍ مستحق في الدقيقة 50.

بعد الهدف بدأ إنتر يحاول إيجاد حل جديد في الهجوم مع قلة فاعلية إيفان بيريسيتش وتم إدخال جوناثان بيابياني في مكان كوندوبيا في الدقيقة 62 ولكن كان من الواضح أن خط وسط السامب صامد وصلب، وكاد لويس مورييل في مرتدة سريعة وخطيرة من الكولومبي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ70 ولكن تسديدته اليسارية ذهبت بجوار القائم الأيسر.

ودخل ماناج في مكان بالاسيو في تشكيلة إنتر وأصبح إنتر يلعب باثنين من المهاجمين ولاعبين فقط في الوسط الدفاعي، ولعب بيريسيتش كرة من اليسار حولها بيابياني لرأسية لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وبعدها بدقيقة ومن ارتباك دفاعي سدد إيكاردي الكرة واصطدمت بالدفاع ثم ذهبت لماناج الذي مررها لبيريسيتش ليضعها الكرواتي في المرمى ويتعادل إنتر قبل ربع ساعة من النهاية.

تحسن أداء إنتر كثيرًا في الوقت المتبقي من المباراة وعمل من أجل العودة بالنقاط الكاملة ولكن سامبدوريا ظل صامدًا في الجانب الدفاعي ونجح في الخروج بنقطة أمام متصدر الترتيب.ش
 
أعلى