ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

طلب أرجو الإفادة ايها الاخوة كيف اشاهد قناتين مشفرتين على نفس التردد في نفس الوقت

ghaith0h

ستار جديد
ارجو افادتي بطريقة تشغيل قناتين مشفرتين على الفيور بنفس التردد .. مع العلم انني جربت خاصية picture in picture ونجحت معي للقنوات المفتوحة فقط ...!؟

power_man16

نائب المراقب العام للقطاع الفضائى
يمكنك تشغيل هذه الخاصيه بالبروج او الدريم او السمارت او الالت
لان بتلك البرامج هناك اتاحه لتعدد المجلدات التى يمكن وضع ملفات السيرفرات بها
ومن ثم يمكن مشاهدة قناتين مشفرتان او اكثر فى وقت واحد
اما فى الفيور فهناك مجلد واحد فقط يمكن وضع ملفات السيرفرات به
اعطيك بالامثله
فى البروج والدريم ممكن ان تضع ملفات السيرفرات فى عدد كبير من المجلدات التى بداخل مجلد البلجنز والتى تبدأ من pip01
فى السمارت ممكن تشاهد 4 قنوات مشفره بان تضع ملفات السيرفرات فى المجلدات التى بداخل مجلد البلجنز والتى تبدأ من المجلد Plugins0

فى الالت ممكن تشاهد 4 قنوات مشفره بان تضع ملفات السيرفرات فى المجلدات التى بداخل مجلد البلجنز والتى تبدأ من المجلد Av0

بالفيديو طريقة مشاهدة ومتابعة 4 قنوات مشفرة معاً على نفس التردد بالدريم

شرح طريقة مشاهدة 4 قنوات مشفرة أو أكثر معاً على نفس التردد بالسمارت

التعديل الأخير:

ghaith0h

ستار جديد
اخي الغالي شكرا لك .. انا تعاملت مع كل البرامج التي تكلمت عنها .. واعرف ميزاتها بالتفصيل .. والفيور اجده الافضل ... وحاولت البحث على النت لاجد حل هذه المشكلة .. فلم اجد .. فاستنجدت بالخبراء انتم stardvb .. وعلى ما يبدو حتى الان لايوجد حل لهذه المشكلة ..... لك كل ااشكر اخي .. ولكل ادارة هذا المنتدي المتفرد في الصدارة دائما .. تحياتي

power_man16

نائب المراقب العام للقطاع الفضائى
اخي الغالي شكرا لك .. انا تعاملت مع كل البرامج التي تكلمت عنها .. واعرف ميزاتها بالتفصيل .. والفيور اجده الافضل ... وحاولت البحث على النت لاجد حل هذه المشكلة .. فلم اجد .. فاستنجدت بالخبراء انتم stardvb .. وعلى ما يبدو حتى الان لايوجد حل لهذه المشكلة ..... لك كل ااشكر اخي .. ولكل ادارة هذا المنتدي المتفرد في الصدارة دائما .. تحياتي
الشكر لك موصول باطيب الكلمات
وبالنسبه لردى السابق على استفسارك
فاننى اقصد منه اهداف اخرى
فقد يدخل على هذا الاستفسار آخرون لا يعلمون بتلك الخصائص مثلك
فيكون ردى على الاستفسار به افاده للجميع
وسعدت بك اخى الغالى

أعلى