اخواني قمت بتحميل البرنامجSkyView
الأكثر من الرائع بس معقد شوى من ناحية استخدامه بس بفضل الله ثم المنتدى قدرت احل المشاكل بس ماقدرت استخدم صيغة صحيحه ل mpg4 يعني حينما اسجل مشهد او فلم واشغله يطلع لي اما خيران الأول غير قادر على قراءة الملف او يشتغل بس مشوش او اشاشه سوداء وفيه صوت او الصوره ملخبطة
حملت اخر كود من المنتدى بس عجزت القى الصيغه الصحيحه للتسجيل ب mpg4
قمت بتحميل dvx6 بس ماعرف الطريقه
الأكثر من الرائع بس معقد شوى من ناحية استخدامه بس بفضل الله ثم المنتدى قدرت احل المشاكل بس ماقدرت استخدم صيغة صحيحه ل mpg4 يعني حينما اسجل مشهد او فلم واشغله يطلع لي اما خيران الأول غير قادر على قراءة الملف او يشتغل بس مشوش او اشاشه سوداء وفيه صوت او الصوره ملخبطة
حملت اخر كود من المنتدى بس عجزت القى الصيغه الصحيحه للتسجيل ب mpg4
قمت بتحميل dvx6 بس ماعرف الطريقه