ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

SkyView و mpg4

power007

ستار جديد
اخواني قمت بتحميل البرنامجSkyView
الأكثر من الرائع بس معقد شوى من ناحية استخدامه بس بفضل الله ثم المنتدى قدرت احل المشاكل بس ماقدرت استخدم صيغة صحيحه ل mpg4 يعني حينما اسجل مشهد او فلم واشغله يطلع لي اما خيران الأول غير قادر على قراءة الملف او يشتغل بس مشوش او اشاشه سوداء وفيه صوت او الصوره ملخبطة
حملت اخر كود من المنتدى بس عجزت القى الصيغه الصحيحه للتسجيل ب mpg4
قمت بتحميل dvx6 بس ماعرف الطريقه
 
أعلى