ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز DVB Portal يعيد التألق من جديد لكروت SkyStar 2

DVB Master

كبار الشخصيات
ياعزيزي نزار مافيش مشكلة من دعم هاردوير تاني أنا أوافقك على المبدأ لكن على المبرمج أن يقوم ببناء DVB source الخاص به هو ولن يمكنه التعامل مع ملف صمم لكرت أخر لأنه ليس مبرمجه فمثلا أمامنا مثال واضح هل كان من الممكن أن يدعم برنامج DVB Dream كارت التوينهان مثلا لو لم يكن saar أضاف الدعم للمكتبة الشهيرة DVBCore بالطبع لا , هكذا الحال مع الفلتر SkyAVC.ax ونفس السؤال سؤل ل crypto صاحب برنامج DVB Portal عن دعم SkyStar1 فماذا قال:

i'm wondering if skyavc.ax would work with skystar 1

This won't work with skyavc.ax, because it relies heavily on the SS2 driver.

don't you think ss1 and skyavc.ax could even remotely be possible?

I am afraid, but the chance is towards zero

ولما ذا رد crypto هذا الجواب شبه القاطع لأنه يعتمد على شغل marfi والذى قال عن دعم الكروت الأخرى فى مشروعه SkyAVC وتطبيقاته الأتي :

no way for supporting other cards , my project depends on b2c2's sdk only.
 
التعديل الأخير:

DVB Master

كبار الشخصيات
تعديلات طفيفة تمت فى سياق الموضوع بعد نزول تحديث ل Windows Media Center 2005 وهو mce 2005 rollup 2 تفضلا راجعوا سياق الموضوع من جديد لمن يريد التجربة .
 

nidalsat

ستار جديد
الصور المخصصة للشرح لا تفتح لأخطاء فيها أكثر من ساعتين و أنا أحاول الإستفادة من الشرح لكن بدون جدوى نرجو إعادة التحميل و شكرا لجهودك
 

DVB Master

كبار الشخصيات
nidalsat قال:
الصور المخصصة للشرح لا تفتح لأخطاء فيها أكثر من ساعتين و أنا أحاول الإستفادة من الشرح لكن بدون جدوى نرجو إعادة التحميل و شكرا لجهودك

الصور متاحة عزيزي لكن لو حدثت مشكلة إنتظر تحميل كل الصور سواء كاملة أو ناقصة ثم إضغط كليك يمين على كل صورة على حدة وإختر show picture وذلك على كل صورة لم تنجح فى تحميلها .
 

عطوف

ستار جديد
dr17.gif



شكرا_.gif


لك

يعطيك العااااااااااااافية

حنا اصحاب كرت سكاي ستار2 فلك كل الشكر والتقدير

ويعطيك العاااااااااااافية من جديد

سلملم

dr17.gif
 
أعلى