السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف ألف خير
تقبل الله منا ومنكم صيام الشهر الكريم
الرجاء من الإخوة مساعدتي في مشكلة عدم ظهور اللغة العربية بشكل صحيح
في برنامج progdvb ، علما إخواني الكرام أني أستعمل بلوجن goldenteletxt 1.48
والصورة المرفقة توضح لكم الإشكال إخواني الكرام .. في أنتظار رد إجابي، تقبلو مني السلام
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف ألف خير
تقبل الله منا ومنكم صيام الشهر الكريم
الرجاء من الإخوة مساعدتي في مشكلة عدم ظهور اللغة العربية بشكل صحيح
في برنامج progdvb ، علما إخواني الكرام أني أستعمل بلوجن goldenteletxt 1.48
والصورة المرفقة توضح لكم الإشكال إخواني الكرام .. في أنتظار رد إجابي، تقبلو مني السلام