ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مالفرق بين كرت SkyStar 2 الذي لدينا والكرت الذي لدى الدول الأخرى؟!

skystar boy

ستار جديد
مرحبا

خلال تجولي في الشبكه العنكبوتيه رأيت صورة لكرت SkyStar 2

وهي تختلف تماما عن الكرت الذي انا اشتريت

فما السبب هل يختلف من دوله لدوله ؟ ام هو تقليد ؟ ام الذي لدينا تقليد؟

بإنتظار تعليقاتكم اعزائي ;)

تحياتي :)

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
عزيزي - بما انه من نفس الشركة ونفس الاصدار فهو نفسه - العلبة تتغير حسب نفاذ الكمية وتصنيع علب جديدة ( حسب المصنع )

الكرت الموجود في الصورة هو اصدارة قديمة ممكن تكون 1.6 او 2.2 لست متأكدا

لكن هناك انواع كثيرة من السكاي ستار 2 - راجع اللمحة العامة الموجودة في هذا المنتدى وستفهم النقطة هذه

يعني تقدر تعتبره للتسهيل عليك نظام ss2 سكاي ستار 2 - اهم الشركات واشهرها Technisat كرتها رخيص وكويس وبمواصفات كويسة

وهناك الاكبر والاقوى والغير مشهورة مثلها شركة تكنورد ايضا المانية - لكن اسعارها غالية ( على حساب الجودة )

في فرق تقريبا 100 يورو !

بما انه اللي عنا technisat وشغال تمام - فهذا هو - يعني لا تدقق كتير للعلم احدث نسخة منه حتى الان هي 2.6c الجديدة مع الريموت - لكن علبة غلاف الكرت انساها - انا اتاني من الشركة مباشرة بعلبه كبيرةغريبة وكانت كلها فلين مضغوط من الداخل بسبب الشحن ووقتها عند سؤالي لهم قالولي معلومة ان الكروت توضع في العلب المتوفرة و دائما هناك تصاميم جديدة لها !

لا انكر بأني مع اللذين يقولون انهم يرسلون بضاعتهم الزبالة الى دولنا - لكن ان عرفت من اين تشتري يأتيك الذي تريده

تحياتي

neztiti

مستشار المنتدى
تشكر اخي ستار على التوضيح ودائما سبحان الله من يشتري شيء يكون قلقان عليه مثل الاخ وانا كذلك سالت اكثر من واحد لكي اطمئن على كرتي وهو 2.6b وكنت قلقان علشانه 2.6b وفكرت انو انضحك علي ولكن في النهاية عرفت انه لا فرق بينه وبين 2.6c -او بالاحرى ما في فرق واضح سوى انه ممكن ان يكون لعبة من الشركة على اساس ان يقولو هذا فيرجن جديد ويرفعو السعر وهذا توقعي طبعا والله اعلم - واذا كنت اخي ستار تعرف ما الفرق بين 2.6b و 2.6c فتفضل قوللي بس شوي شوي علي بلاش يكون في فرق كبير وانجلط واموت

تحياتي

هههههههههههههههههههه

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
ههههههههههههههههههههه سلامتك عزيزي - الشغلة مو حرزانة صديقي

الفرق كروت ال 2.6b تعمل مشاكل بالنسبة لتوافقية التعاريف مع المودم - او بالاحرى اغلب المودمات 0 هذا العيب الاساسي

ان كنت تستعمل الانترنيت الديل اب عادي - وشغال الكرت تمام بنفس الوقت بلا مشاكل - ابقى اتوكل واتطمن مافي مشكلة

وكمان شغلة صغيرة - تحمل الكرت للتنزيل السريع ايام الفزات ايام ال 10 وال 20 ميغا بالثانية كان فيه اختلاف انه الكرت 2.6b يعلق مرات ويوقف التنزيل وتضطر تعمل ريستارت للجهاز كله - اما مع الدرايفر الجديد انحلت مشكلته متل ما ذكر بعض اصحابه والله اعلم

وفي ناس بتقول انه الكرت b ما بيشتغل مع الشركة الروسية اللي انا مشترك فيها ( مش معروفة ولا يستقبل بثها في الوطن العربي لذا لم اعطيكم معلومات عنها ) اما عن نفسي ما جربت ال b لأتأكد من المعلومة

لذا عزيزي تطمن وان شاء الله مافي مشاكل وكلو تمام

وكل عام وانت بخير

تحياتي
.

neztiti

مستشار المنتدى
روح يا راجل الله يعطيك اللي في بالك والف شكر على الرد

تحياتي

أعلى