ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

*.* صفحات باكية *.*

AbItOuS

ستار جديد
::: صفحات باكية :::



بكت الدموع وكيف لا تتألم

أو ليس كاتبها الجرىء الغاشم

ودّت قوافي شعره لو لم تكن

وتبرأت ممن يقول وينْهم

يا سائلي عن وحشتي وكآبتي

يا منكرا حالي وأنت اللائم

لو كنت تعلم محنتي لعذرتني

ورثيت قلبًا بائسا يتضرم

لستُ الفقير إلى الحياة وملكها

وغرورها يا من يلذ وينعم

لو كان حالي هكذا لطرحتُها

فإلى الزوال مصيرُها , هل تفهم ؟!

لكن فاقتىَ العظيمة أنه

لا خير فيّ وما لديّ مكارم

الصدق والإخلاص خاوٍ منهما

قلب يكبله الهوا ويحطم

خاوٍ من الحسنات يزعم أنه

ربح الكثير فبالسما هو زاعم

والله ِلو كان الغنى بذنوبنا

لرأيتنى بين الورى أغناهم

هتفتْ به ودَعتْه أنوار الهدى

ورمى به ليلُ كئيب مظلم

فى بحر جهلٍٍ قد طغتْ أمواجه

فسكت فى بسمته المآسي الحوَّم

انا كالمخدَّر لا يحس ولا يعي

مستيقظ والقلب لاهٍ نائم

لم يسمعْ الصوت الحبيب ولم يُجب

شمس العلى فهْو الأصم الابكم

يا كم وكم أبكي على عمْرٍ مضى

ضيعتُه ولهوتُ إذ أنا آثم

الناس تحسبه إمامَ زمانه

ويشارُ هذا قدَّموا واكرموا

لو أنهم عرفوا حقيقةَ أمره

لرموْه فى جُب ولم يترحم

فالذنب نارُ والخطايا جمة

والجرح دامٍ والسيوف صوارم

ذنبي .. لماذا ؟ كيف ؟ يا أسفي ! متى ؟

لا لم يكن بالأمس بل هو أقدم

كثُرت وصارتْ كالجبال فياعذابي

فياعذابي وهْى منذ ولادتي تتراكم

ماذا أقول غدًا إذا هجم الردى

بل ما أقول اليومَ إذ هو هاجم

ملكان جاءا يسألان أجيب أم

فقدَ الثباتَ اليومَ قلبي والفم

يا هولَ يومِ البعثِ يُنفخُ نفخةُ

فى الصور أصْعقُ حينها أم أسلم

وا حسرتاهُ إذا أرادَ شفيعُنَا

إنقاذنا لكنَّنا نتفحَّم

عبدي أليس لديك عذرٌ هل ظُلمتَ

منَ الكِرامِ و أىُّ حقٍ يُهضم

يا سيدي لا عذرَ لي رُحماكَ بي

عبدٌ يبوءُ لكم مُسيءٌ ظالم

عظُمتْ ذنوبي ثمَّ جئتُكَ تائبًا

فاقْبلْ عُبيْدكَ أنتَ أنت َالأعظم

أرجو الثبات َعلى الصراطِ إذا

هوتْ بالخاسرينَ إلى الحضيض جهنم

أوْرِدْنيَ اللهمَّ حوضَ المصطفى

و أمْنُنْ فأنت الواهب المتكرّم

شفّعْه فيَّ ونجَّني مِنْ هولِ ما

أسلفتُه جَلَّ الرؤوفُ الأحلم

أسكنيَ اللهمَّ فردوسَ العُلى

جُدْ يا كريمُ بها تعالى المُنعم

زدْني ومتِّعْني برؤية وجهكم

فَضِياءُ حبِّكَ للحُشَاشَة مَرْهم

يا سائلي عن قصتي أسمعتَها ؟

فلتبكي وليبكي الحزين الواهم

الدمع مبْتهلُ يفيض تضرعا

والقلب فيه جداول تترنم

أستغفر الله َالعظيمَ لما مضى

ولكل من قد أخلصوا واستسلموا

فعساه يمنحنا القبول مع الرضا

نحيا وبالمسك المبارك نخْتَم




:: تأليف وإلقاء الأخ/ عبدالله أحمد كامل ::

-----------------


للإستماع
من هنا

للحفظ
Right Click & Save Target As
من هنا
 
التعديل الأخير:
أعلى