ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز شرح لبرنامج TwinhanDTV 2.63

aymankhiry

ستار جديد
شرح لظبط برنامج التوينهان الجديد بالصور

اخوانى الاعزاء هذا شرح لظبط البرنامج وليس تنزيلة وذلك بسبب انة سبق لاخواننا فى المنتدى شرح تنزيلة اكثر من مرة
lol واهدى هذا الشرح لاتحاد التوينهان والسادة المشرفين وبخاصة اخى المشرف المتواضع جيفارا و الاخ العظيم رحال والاخ المشرف المتميز المتحدث الرسمى باسم الاتحاد troydclick و الاخ المشرف الرائع اول من ساعدنى فى هذا الموقع الاخ Pikiche بيكتش lol

----------------------------------------------
تــم التـعـديــل

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

troyDclick

كبار الشخصيات
شرح هايل أخى aymankhiry

تسلم ايدك على الشرح الجميل

وان شاء الله نشوف منك أحسن المشاركات

تم التثبيت

GeuvarA

Love You Palestine
الف شكر اخي aymankhiry على هذا العمل والشرح الرائع

نتمنى ان نرى المزيد من ابداعاتك

تحياتي

almuhajr

كبار الشخصيات
شكرا لك أخي أيمن على الشرح المتميز

نتمنى منك المزيد بإذن الله

تحياتي

arafat

ستار جديد
اخي اولا شكرا كثير علي الشرح الكثر من رائع
اخي انا عندي مشكلة وهي ان الكرت معرف بـ DST والبرنامج يحتاج الي تعريف DT
والتعريف هذا ما يصلح للكرت

aymankhiry

ستار جديد
جرب مرة اخرى

arafat قال:
اخي اولا شكرا كثير علي الشرح الكثر من رائع
اخي انا عندي مشكلة وهي ان الكرت معرف بـ DST والبرنامج يحتاج الي تعريف DT
والتعريف هذا ما يصلح للكرت

اخى العزيز اعتقد انة لايوجد مشكلة فى ذلك فانا اعتقد انى الكرت عندى متعرف DT كما هو بالصورة المرفقة جرب مرة اخرى

sirisak

ستار جديد
الف شكر اخي ايمن خيري
شرح واضح ومفيد
بس انا عندي مشكلة
لما اجي احول من قناة لاخرى بيفصل ويوصل الكارت بسرعه على هيئة تكتين ورا بعض
طبعا لا يخفى عليك ان ده رلاي RELAY بيلقط ويوصل ال ان بي LNB رغم انو مطلي بالذهب لكن كتر الفتح والقفل بيوصل لوقت انو يبوظ وما يوصلش
ولو استخدمت البرنامج ده لفترة 6 اشهر او اقل وانا بستخدمه استخدام قوي الكارت هيبوظ
هل من حل للمشكلة ده؟؟؟؟

bahhar2001

ستار جديد
شكرا اخى على الشرح الجميل لكن عندى سؤال هل يمكن مشاهدة القنوات المشفرة بهذا البرنامج واذا امكن ممكن الشرح
انا اسف على الازعاج لانى مبتدى فى هذا المجال
بحار

someoneask

ستار جديد
البرنامج كويس فعلا بس لما أحاول أختار من المفضله بالبرنامج عدد كبير من القنوات يطنشهم وتيجي المفضله فاضيه جرب تختار أكتر من عشر قنوات مثلا ... يمكن يكون عشان نسخة تجريبية

نحن الشعب

ستار جديد
مشكور جدا اخى على الشرح السلس انا جربته من اول يوم نزل فيه بموقع الشركه عندى ديسك ثلاثه ال ان بى التعريف بيهرب لما تشغل اى برنامج اخر كالتى فى بى او الماثير
هو جميل بسرعه البحث والتسجيل ولكن ينقصه ان الشركه تطوره يفتح المشفر بكامات مثل اابروق والماثير وتضبط تعريف الكارت الملحق له وللاصدار 6.2 ومشكورين وينقصه كثير جدا على فكره الاخوه المتقدمين بالبربمجه الملف الانجليزى لعبت به للغه عرب بعض النوافذ لكن برضه انا غير تقنى ببرمجه لكنى كنت العب لاحظت هذا هو مستند يفتح بالمفكره بعد تستيب البرنامج على فكره لو ثبت التعريف الجديد وثبت برنامج بروق ستجده اسرع واسهل لكن البرنامج نفسه ممل وخصوصا انه لا يستخدم كامات فك التشفير مثل البروق وماى ثير مشكورين وجزاك الله كل خير مشكلتى معرفشى اشرح

التعديل الأخير:

aymankhiry

ستار جديد
sirisak قال:
الف شكر اخي ايمن خيري
شرح واضح ومفيد
بس انا عندي مشكلة
لما اجي احول من قناة لاخرى بيفصل ويوصل الكارت بسرعه على هيئة تكتين ورا بعض
طبعا لا يخفى عليك ان ده رلاي RELAY بيلقط ويوصل ال ان بي LNB رغم انو مطلي بالذهب لكن كتر الفتح والقفل بيوصل لوقت انو يبوظ وما يوصلش
ولو استخدمت البرنامج ده لفترة 6 اشهر او اقل وانا بستخدمه استخدام قوي الكارت هيبوظ
هل من حل للمشكلة ده؟؟؟؟

اخى العزيز برجا انظر الصورة رقم 2 مرة اخرى واعد المحاولة

unroi

ستار جديد
أنا لو قتلك شرح رائع أبقى ظلمتك لكن المشكلة إن الشركة نفسها ما تقدر تشرحة احسن منك إنت الأروح والأفضل
شكرالآهتمامك بينا وشكرا لكل عشاق تونهان وإنت الأفضل

أعلى