السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اللهم ان اخطات فانه منى ومن الشيطان و ان اصبت فانه منك
اشهد الله انى لا اهاجم اى معتقد و لكن اوضح بعض الامور لعل ان يتدبرها نصرانى و يهديه الله للحق
الاستاذ
sam shr2مع احترامى لك انا لا اشكك انه مقدس بل اجزم بعدم قدسيته فهل يليق بنبى الله لوط عليه السلام ان يشربخمر يزنى ببناته طبعا حاشاه
Gen 19:30 وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ.
Gen 19:31 وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: «ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ.
Gen 19:32 هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا».
Gen 19:33 فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا.
Gen 19:34 وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: «انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا».
Gen 19:35 فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا
Gen 19:36 فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ ابِيهِمَا.
Gen 19:37 فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ «مُوابَ» - وَهُوَ ابُو الْمُوابِيِّينَ الَى الْيَوْمِ.
Gen 19:38 وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ «بِنْ عَمِّي» - وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ.
و هل يامر الله نبيه هوشع ان يتزوج امراه زنى و يجعلها تزنى لحصل عللى ابناء زنى
Hos 1:2 أَوَّّلَ مَا كَلَّمَ الرَّبُّ هُوشَعَ قَالَ الرَّبُّ لِهُوشَعَ: «اذْهَبْ خُذْ لِنَفْسِكَ امْرَأَةَ زِنًى وَأَوْلاَدَ زِنًى لأَنَّ الأَرْضَ قَدْ زَنَتْ زِنًى تَارِكَةً الرَّبَّ!».
و الكثير من انبياء الله يوصفوا بهذا بهذه الاوصاف صلاوات الله عليهم جميعا
و ايضا لو قرات نشيد الانشاذ فهل هذا كلام الله حاشاSon 7:1 مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ.
Son 7:2 سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ.
Son 7:3 ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ.
Son 7:4 عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ.
Son 7:5 رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ.
Son 7:6 مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ!
Son 7:7 قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
Son 7:8 قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ
Son 7:9 وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ.
Son 7:10 أَنَا لِحَبِيبِي وَإِلَيَّ اشْتِيَاقُهُ.
و لو رجعت مثلا سفر حزقيال توجد بيه الفاظ لا تليق و لا تعاليم بها سوى ..............................
Eze 23:1 وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ:
Eze 23:2 [يَا ابْنَ آدَمَ, كَانَتِ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ,
Eze 23:3 زَنَتَا بِمِصْرَ فِي صِبَاهُمَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا, وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا.
Eze 23:4 وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ, وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا. وَكَانَتَا لِي, وَوَلَدَتَا بَنِينَ وَبَنَاتٍ. وَاسْمَاهُمَا: السَّامِرَةُ أُهُولَةُ, وَأُورُشَلِيمُ أُهُولِيبَةُ.
Eze 23:5 وَزَنَتْ أُهُولَةُ مِنْ تَحْتِي وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا, أَشُّورَ الأَبْطَالَ
Eze 23:6 اللاَّبِسِينَ الأَسْمَانْجُونِيَّ وُلاَةً وَشِحَناً, كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ, فُرْسَانٌ رَاكِبُونَ الْخَيْلَ.
Eze 23:7 فَدَفَعَتْ لَهُمْ عُقْرَهَا لِمُخْتَارِي بَنِي أَشُّورَ كُلِّهِمْ, وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ بِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ.
Eze 23:8 وَلَمْ تَتْرُكْ زِنَاهَا مِنْ مِصْرَ أَيْضاً, لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عُذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ.
Eze 23:9 لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا, لِيَدِ بَنِي أَشُّورَ الَّذِينَ عَشِقَتْهُمْ.
Eze 23:10 هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. أَخَذُوا بَنِيهَا وَبَنَاتِهَا وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ, فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ. وَأَجْرُوا عَلَيْهَا حُكْماً.
Eze 23:11 [فَلَمَّا رَأَتْ أُخْتُهَا أُهُولِيبَةُ ذَلِكَ أَفْسَدَتْ فِي عِشْقِهَا أَكْثَرَ مِنْهَا, وَفِي زِنَاهَا أَكْثَرَ مِنْ زِنَا أُخْتِهَا.
Eze 23:12 عَشِقَتْ بَنِي أَشُّورَ الْوُلاَةَ وَالشِّحَنَ الأَبْطَالَ اللاَّبِسِينَ أَفْخَرَ لِبَاسٍ, فُرْسَاناً رَاكِبِينَ الْخَيْلَ كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ.
Eze 23:13 فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ, وَلِكِلْتَيْهِمَا طَرِيقٌ وَاحِدَةٌ.
Eze 23:14 وَزَادَتْ زِنَاهَا. وَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَى رِجَالٍ مُصَوَّرِينَ عَلَى الْحَائِطِ, صُوَرُ الْكِلْدَانِيِّينَ مُصَوَّرَةًٍ بِمُغْرَةٍ,
Eze 23:15 مُنَطَّقِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى أَحْقَائِهِمْ, عَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ. كُلُّهُمْ فِي الْمَنْظَرِ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ شِبْهُ بَنِي بَابِلَ الْكِلْدَانِيِّينَ أَرْضُ مِيلاَدِهِمْ
Eze 23:16 عَشِقَتْهُمْ عِنْدَ لَمْحِ عَيْنَيْهَا إِيَّاهُمْ, وَأَرْسَلَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكِلْدَانِيِّينَ.
Eze 23:17 فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ, فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ وَجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا.
Eze 23:18 وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا, فَجَفَتْهَا نَفْسِي كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا.
Eze 23:19 وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ.
Eze 23:20 وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ.
هذا بخصوص قدسيه الكتاب المقدس فضلا على خمسين الاف تناقض لا يقبل نقاش و اوصاف لله لا تليق بعظمته
http://arabic.islamicweb.com/christianity/conflicts_in_bible.htm
اما بان الارض مربعه فالنص الانجليزى اوضح بكثير بانها زوايا و ليست اركان
(ASV) After his I saw four
angels standing at the four
corners of the earth, holding the four winds of the earth, that no wind should blow on the earth, or on the sea, or upon any tree.
و هذا كان سبب لمشكله العالم جاليليو المعروفه و اعتبر مهرطق
عندما عارض العالم جاليليو هذا النص في الإنجيل وقال في كتابه (عالمين آراء حول العالم) 1616م
وقال فيه إن الأرض كرويه و تدور حول الشمس و حول نفسها
ولكن أعضاء المجلس البابوي عندما قروا الكتاب لم يرضوا عنه وقالوا أن الناس إذا صدقوا ما جاء في الكتاب فإنه يتعارض مع أقوال وآراء الكنيسة والكتاب المقدس فمعنى ذلك أن الكنيسة والكتاب المقدس قد أخطأت وكذلك الكتاب المقدس وبذلك ينكشف عنه الغطاء الديني و أنه من عند الله وكلام الله وإذا أخطأت الكنيسة في أمر فهي عرضة أن تخطي في غيره مما يجعل الكنيسة ورجالها والكتاب المقدس موضع شبهة لا تتفق مع المكانة الدينية؟
فأعلن البابا أربان الثامن غضبه على جاليليو وعلى آرائه واستدعي جاليليو ليمثل أمام المجلس البابوي في روما رغم مرضه وشيخوخته حيث كان عمره سبعين سنه فوقف هناك داخل حجرة في ديرميزفـا بروما يدافع عن كتابه وهددوه بالسجن إذا لم يتنصل من هذه الآراء ويعلن خطأه على الملأ مما اضطر جاليليو أن يعلن على الملأ أن الأرض لا تدور حول الشمس غير أنه ضرب برجله الأرض وقال كلمته المشهورة _ومع ذلك فإنها تتحرك فحكمت المحكمة بإدانته بارتكابه أثماً في حق الكنيسة و بالزندقة وحكمت عليه بالسجن مدى الحياة لكن البابا الصديق القديم خفف الحكم إلى إقامة جبرية في منزله بروما ومنه إلى منزله بفلورنسا
وعندما جاء العلم الحديث واكتشف بطلان الكنيسة والكتاب المقدس وصحة جاليليو رأى البابا يوحنا بولس الثاني رفع الحكم وإسقاطه بعد ثبوت الحق مع جاليليو سنة 1979م بعد حوالي 350 سنة ؟
وهذا دليل ثابت في سجلات الفاتيكان
و بالنسبه لحيض الرجل فاقرا الاصحاح كامل و سوف تعرف ان كان يتحدث عن المنى ام الحيض