ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

التحميل على قمر Intelsat 14 @ 45° West نظام C-BAND

brahimnext

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حالة التحميل على التردد

المرفقات

33.4 KB · المشاهدات: 8
التعديل الأخير:

brahimnext

ستار جديد
مشكور اخي ماهي المواد وهل مازال التردد يعمل

حاليا عندي مدة لم احمل من التردد سابقا كان فيه ماك يحمل اجدد الافلام

قريبا سيتم تجريب التردد من جديد وذكر حالة التحميل عليه ان شاء الله

ehab5333

ستار جديد
مشكور اخي brahimnext علي المتابعة ان شاء الله يكون مازال التحميل شغال علي هذا القمر

brahimnext

ستار جديد
التردد مازال شغال على القمر

المرفقات

35.4 KB · المشاهدات: 7
التعديل الأخير:

ehab5333

ستار جديد
الاخ brahimnext حاولت استقبال الترددين ولم افلح هل يحتاج الاستقبال الي بلاطة لفصل الاستقطاب ام لا كرتي skystar2 express hd ارجو مساعدتك فالقمر حسب فلاي يستقبل في منطقتي بسهولة هل هناك تردد قوي يساعد في الاستقبال

brahimnext

ستار جديد
الاخ brahimnext حاولت استقبال الترددين ولم افلح هل يحتاج الاستقبال الي بلاطة لفصل الاستقطاب ام لا كرتي skystar2 express hd ارجو مساعدتك فالقمر حسب فلاي يستقبل في منطقتي بسهولة هل هناك تردد قوي يساعد في الاستقبال

القمر لايحتاج الى البلاطة اخي للاستقبال جرب مع هذا التردد اشارته تاتي مباشرة 3764,v,10875
مع العلم الصحن المستعمل عندي 180سم يجب توفر صحن كبير لاالتقاط هذه الحزمة
بالتوفيق اخي

ehab5333

ستار جديد
اخي brahimnext التردد الذي زكرته لي يبث بصيغة acm vcm كرتي لا يستقبل هذا النوع فهو يستقبل في كروت tbs الجديدة ولم اتوصل بعد لكيفية استقبال هذه الترددات بواسطة skystar2 express hd هل الترددات التي عليها قنوات الداتا ايضا بصيغة acm vcm
ولك الشكر اخي brahimnext

brahimnext

ستار جديد
اخي brahimnext التردد الذي زكرته لي يبث بصيغة acm vcm كرتي لا يستقبل هذا النوع فهو يستقبل في كروت tbs الجديدة ولم اتوصل بعد لكيفية استقبال هذه الترددات بواسطة skystar2 express hd هل الترددات التي عليها قنوات الداتا ايضا بصيغة acm vcm
ولك الشكر اخي brahimnext

نعم اخي هو يبث بنظام acm vcm لكن تستطيع استقباله بجهاز الريسيفر انا شخصيا اقوم بظبط القمر بواسطته فهو سهل الاستفبال واشارته تظهر مباشرة يوجد بعض الترددات تبث بهذا التشفير تستطيع استقبالها لكن لاتستطيع التحميل منها الابواسطة كارت تدعم هاته الترددات كاكرت من نوع tbs اما الترددين الاخرين على القمر فهما عاديين تستطيع التحميل منهما بواسطة سكاي ستار2

أعلى