ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

لمن يملك خبرة بالهاردوير skystar 2 لا يستجيب

FBI

كبار الشخصيات
السلام عليكم

اولاً تحياتي للجميع دون استثناء

عندي كرت ستلايت skystar 2 الاصدار 2.8 قبل اسبوع فصل بعد انقطاع الكهرباء ولم يعد يستجيب
فرمتت الجهاز وغيرت السلوت ونفس الشيء

سؤالي لمن لديه خبرة بالصيانه اي القطع التي تكون قد تاثرت وهل من امل باصلاحه
لان الكروت بالاردن نادره نسبياً واسعار مبالغ بها

تحياتي

lacafe

ستار جديد
اخي انا املك مثله
عليك التاكد ان لم يكن الوندوز قد اطفاه لاقتصاد الطاقة وذلك من خصائص الجهاز في مدير الاجهزة وعليك ان تلا حظ عدم وجود اي علامة تحته

ثم تذهب الى programme data وكليك يمين على ملف technisat وتختار خصائص ثم securite ثم modifier
ثم اعد تشغيل الجهاز
اما في حالة وجدت علامة تحت الجهاز في مدير الاجهزة ف كليك يمين عليه وتختار desactivé ثم تعيد العملية و تختار activé
وبعدها تعيد الخطوات التي ذكرتها لك كما في الصور

power_man16

مدير عام
حبيبى الغالى lacafe انك وحشنى كتير ورمضان كريم
ومن هنا تأتى عظمة هذا المنتدى بوجود امثالك الكرام
الساعون الى خدمة ومعاونة بعض لرسم السعاده على كل الوجوه

lacafe

ستار جديد
شكرا اخي power man16 ارجو من الله التوفيق وتمام الصحة و العافية لك و للاخوة الكرام ورمضان مبارك

neztiti

مستشار المنتدى
اخي مهند جربه على جهاز اخر وحاول تحديث البيوس للمذر بورد واذا كانت نفس النتيجة ... اعلمنا

ضياءالسعدي

ستار جديد
السلام عليكم اخوكم عنده كرت سكاي ستار2وشغال مثل الفله من مافرمتت الكمبيوتروعندتعريف الكرت صاريعطيني لايمكن لهذا الجهازالبدء(رمز10) والله تعقدت وانا ارجع افرمت ثم اذهب الى المواقع على الانترنيت دون فائده وفي بعضهم قال نزل برنامج درايف باك ولكن هذا البرنامج14جيجا شوبدي فيه حلولي المشكله الله يبارك فيكم واسف للاطاله الويندوز عندي xp pag3

أعلى