ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

اعداد الانترنيت الفضائي لبرامج الداونلود والمشاركة كالكازا وغيرها

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
السلام عليكم

كثير منا يتسائل : هل استطيع استخدام برامج المشاركة p2p على اشتراك انترنيت فضائي - مثلا الكازا والايميش والبيت تورنت واي برامج تورنت
وهل استطيع استخدام برامج الداونلود كالفلاش غيت وغيرها في التنزيل حيث اتمكن من تحميل باقي الملف في مرات قادمة - او لاسباب اخرى
الجواب نعم : هنا مقتطفات من اعدادات بعض البرامج الخاصة بالمشاركة كالكازا والايميش ووبعض التورنت وايضا اعدادا برامج الداونلود لتعمل مع اشتراك انترنيت فضائي بدون مشاركة وبأفضل النتائج

سيكون الشرح على شركة اوبن سكاي التي اخذنا عنها امثله قبل الان فهي اسهل الشركات واصعبها - اي لديها عدة طرق للاتصال اخذنا عنها لمحات كافية لتؤهلك في عمل اتصال شركات اخرى مهما كانت الطريقة
سنستعمل سيرفر السكوكس الخاص بالشركة - تابع الصور التالية بعد انتظار تحميلها لديك :

ملحوظة : بعض الصور مأخوذة من دليل الاوين سكاي الذي تم نشره نهاية العام الماضي 2004 في كتيب بي دي اف - يجب اطلاع المشتركين على كل الكتيبات من قبل الشركة لمعرفة المزيد عن الخدمة

تقبلوا احر التحيات

rahaal

Life is good, shit happen,
والله عيني عليك بارده، موضوع جميل ولاول مره في المنتديات

ويثبت لاهمية الموضوع وليستفيد منه اكثر عدد من الاعضاء

piro

ستار جديد
مشكور كتير يا ستار بروج دي في بي ....
بس بدي اسئل هدى مجانا ولا لازم اشتراك

sare

ستار جديد
شكرا شكرا
يوجد لدي استفسار هل يتطلب تبادل الملفات وجود الاتصال ((شغال))ام فقط بعمل الكرت مع برنامج الشركة على سبيل المثال opensky
رغم وجود الداونلود المجاني في الشركه ولذي لا يحتاج الى الاتصال النشط

شكرا

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
sare قال:
شكرا شكرا
يوجد لدي استفسار هل يتطلب تبادل الملفات وجود الاتصال ((شغال))ام فقط بعمل الكرت مع برنامج الشركة على سبيل المثال opensky
رغم وجود الداونلود المجاني في الشركه ولذي لا يحتاج الى الاتصال النشط

شكرا
نعم عزيزي يتطلب اشتراك نظامي ديل اب او دسل شغال مع الاوبن سكاي وغيره من شركات الانرتنيت الفضائي - حتى لو انك تستعمل برنامج المشاركة او غيره

gta3kld

ستار جديد
مشكور ولوسمحت هل يمكن استخدام التورنت لأني أفكر أن أشترك في الانترنت الفضائي وهل يمكن ان تدلني على شركة ممتازة علما بأنني أريد داونلود غير محدود بسعر مناسب وماقد أحتاج

أعلى