ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

استفسار طلب اشتراك ثنائي الاتجاه

tu54rki

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
انا من السعودية. و ارغب في تجربت الانترنت الفصائي ثنائي الاتجاه
انا ابحث عن شركة محترمة وقوية مثل الاوبن سكاي
ممكن الانترنت الثنائي غير متوفر عندنا لكن بستطاعتي جلب القطع من الخارج وعمل المطلوب

اريد مساعدتكم لي في البحث عن اشتركات انترنت فضائي ثنائي الاتجاه

Frozen

كبار الشخصيات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حقيقة أخي الكريم الموضوع مطروح أكثر من مرة ... فقط ابحث في القسم

هل حاولت الإشتراك مع أوبن سكاي؟ ربما هي الأنسب لمنطقتنا ومجربة

tu54rki

ستار جديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حقيقة أخي الكريم الموضوع مطروح أكثر من مرة ... فقط ابحث في القسم

هل حاولت الإشتراك مع أوبن سكاي؟ ربما هي الأنسب لمنطقتنا ومجربة

بحثت في المنتدى لكن لم اجد احد جرب ثنائي الاتجاه من السعودية. وكلما تحدثو عن ثنائي الاتجاه ويعرفون بالسعر المرتفع. يتوجهون إلي احادي الاتجاه
ولا زلت ابحث

لم اجرب الاشترك في الانترنت الفضائي نهائيا
ولذا انا مقدم عليه بستخدام ثنائي الاتجاه اهم شي ابتعد عن الخدمة العربية انا اثق بالخدمة الاجنبية و خدمتهم الممتازه و الدعم الممتاز
و القطع سهلة ادخالها لكن احتاج من يوفر لي الخدمة و القطع المطلوبه كي اشتريها

tu54rki

ستار جديد

مشكور على الرابط. تم الدخول و الاطلاع لكن انحرف مسار الموضوع من ثنائي الاتجاه إلى احاد و ذالك بسبب الكلفة العالية
وانا لا فكر في الكلفة كثر ما فكر بخوض التجربة و التعامل مع الانترنت العالمي بدل المحلي و الاحتكار و سوء الخدمة
اوبن سكاي حسب ما يتداول في المنتدى افضل شركة
وحسب بحث اتضح كذالك لكن لا زلت غير مطلع كثير على اغلب الشركات

Frozen

كبار الشخصيات
أخي الكريم إن أسهل شركة من حيث الإعدادات والأكثر تجربة في منطقتنا العربية هي Opensky
ولمنتدانا أكثر من تجرب مع الشركة وسأوضح لك بعض الأمور؛

إن السرعات المذكورة مضللة وهذا حال جميع الشركات، فسعة التحميل ربما صحيحة لكن سرعة التحميل غير صحيحة
السرعة تتهاوى من جيجا إلى جيجا بطريقة جنونية إلى أن تستقر على سرعة ضعيفة جدًا. أنا أتكلم عن اشتراك 90 يورو/أحادي/2 ميجابايت سرعة

الآن إليك العروض المتوفرة دون احتساب ضريبة المبيعات !
http://www.broadsat.com/shop/products/tooway2business

أمام بخصوص استلام الأجهزة فهذا الأمر يتعلق بالجمارك لديكم ولست على إطلاع

عذرًا على السؤال؛ ما حاجتك به فالإنترنت لديكم متطور؟

hasn

مشرف سابق
خدمه الياه كلك ثنائي الاتجاه على القمر الاماراتي ياه اعتقد مناسبه لكن للاسف لايوجد وكيل لها في السعوديه

tu54rki

ستار جديد
أخي الكريم إن أسهل شركة من حيث الإعدادات والأكثر تجربة في منطقتنا العربية هي opensky
ولمنتدانا أكثر من تجرب مع الشركة وسأوضح لك بعض الأمور؛

إن السرعات المذكورة مضللة وهذا حال جميع الشركات، فسعة التحميل ربما صحيحة لكن سرعة التحميل غير صحيحة
السرعة تتهاوى من جيجا إلى جيجا بطريقة جنونية إلى أن تستقر على سرعة ضعيفة جدًا. أنا أتكلم عن اشتراك 90 يورو/أحادي/2 ميجابايت سرعة

الآن إليك العروض المتوفرة دون احتساب ضريبة المبيعات !
http://www.broadsat.com/shop/products/tooway2business

أمام بخصوص استلام الأجهزة فهذا الأمر يتعلق بالجمارك لديكم ولست على إطلاع

عذرًا على السؤال؛ ما حاجتك به فالإنترنت لديكم متطور؟

مشكور علي المعلومات
اريد حصر الموضوع فقط في ثنائي الاتجاه فقط لا اريد التطرق للأحادي الاتجاه.

لكن انت ذكرت إن

سرعة التحميل غير صحيحة
السرعة تتهاوى من جيجا إلى جيجا بطريقة جنونية إلى أن تستقر على سرعة ضعيفة جدًا.

اوليست ثابتها ولماذا الهبوط الجنوني في السرعة ما هو السبب و هل هذا يشمل ثنائي الاتجاه ام فقط للأحادي

طيب ماهي الاجهزة التي احتاجها لثنائي الاتجاه اذكر لي القطع

بخصوص سؤالك أخي الحبيب هي لتجربة و الاطلاع و تغيير الشركات الي عندنا النت عندي تمام وهي 14mb و الابلود 9mb

لكن احب اجرب الانترنت. الفضائي واخوض التجربة و اتعرف على مزودين اكثر لنت فأنا احب الاكتشاف و التجربة

وما زودتني به من رابط اخترت انا باقة السلفر الذي سعره 146 يورو اره مناسب

hasn

مشرف سابق
والله شي غريب كل دول الخليج عندهم وكيل وحتى اليمن عندهم وكيل الا السعوديه ؟؟

tu54rki

ستار جديد
خدمه الياه كلك ثنائي الاتجاه على القمر الاماراتي ياه اعتقد مناسبه لكن للاسف لايوجد وكيل لها في السعوديه

لا ابعدنا عن الخدمات العربية انا منحاش منها افضل الخدمات الاجنبية تعامل ممتاز وخدمة ممتازة
ليس بالضرورة للأشتراك بأن يكون هناك وكيل في السعودية
اهم شي القطع متوفرة و الطبق موجه للقمر و تطلب الاشتراك وتفعله

والله شي غريب كل دول الخليج عندهم وكيل وحتى اليمن عندهم وكيل الا السعوديه ؟؟

للأسف حنا دولة محتكرة وتفرض سياستها علي المستخدمين و الدعم صفر صفر وبعض المناطق لا تغطيها الشبكة او الكيابل عالية السرعة و لو اشتركت واخب تفصل الخدمة. انواع المماطلة و التصريف و التغريم

لذالك انا لا احب هذه السياسة العنجهية و التغطرس الممنهج

وكان الانترنت الفضائي متوفر عندنا منذ زمن لكن انا لا اثق بالمزودين العرب مع احترام للكل واحب ان اخذ الشي من المصدر

شكرا لمساعدتكم لي واصلو و انا معكم وبإذن الله

tu54rki

ستار جديد
هل كلما زاد الرقم قوية الاشارة او كلما قل
لأني وجدت بعض المناطق في اوروبا يعطيني الرقم 4

Shark DVB

كبار الشخصيات
بخصوص سؤالك أخي الحبيب هي لتجربة و الاطلاع و تغيير الشركات الي عندنا النت عندي تمام وهي 14mb و الابلود 9mb

لكن احب اجرب الانترنت. الفضائي واخوض التجربة و اتعرف على مزودين اكثر لنت فأنا احب الاكتشاف و التجربة

أخي الكريم خدمة الانترنت تنائي الاتجاه الوحيدة التي تقدم هذه السرعة أو اعلى منها هى لشركة tooway
http://www.tooway.com/
الموجهة لمناطق الارياف في اوروبا والتي لم تصلها امدادات الالياف البصرية
أقصى سرعة تحميل رأيتها في برنامج download manager كما في الصورة التالية

اسعار هذه الشركة اكثر من ممتازة بالنسبة لإنترنت تنائي الاتجاه بسرعة كبيرة 20 ميجا
الشركة تبث بنظام ka band ويمكن التحكم في الاماكن التي تريد الشركة ايصال الخدمة لها لهذا تغطيتها محدودة وللأسف السعودية ليست من الدول التي تشملها التغطية

نصيحة لك اذا كانت تتوفر لديك خدمات الالياف البصرية أو dsl او 4g ابتعد عن الانترنت الفضائي
لأن هذه الخدمات افضل بكثير من جميع النواحي سواء السرعة أو التكلفة المنخفضة جدا مقابل رسوم الدفع الشهرية لخدمة الانترنت الفضائي
بالتوفيق

tu54rki

ستار جديد
أخي الكريم خدمة الانترنت تنائي الاتجاه الوحيدة التي تقدم هذه السرعة أو اعلى منها هى لشركة tooway
الموجهة لمناطق الارياف في اوروبا والتي لم تصلها امدادات الالياف البصرية
أقصى سرعة تحميل رأيتها في برنامج download manager كما في الصورة التالية

اسعار هذه الشركة اكثر من ممتازة بالنسبة لإنترنت تنائي الاتجاه بسرعة كبيرة 20 ميجا
الشركة تبث بنظام ka band ويمكن التحكم في الاماكن التي تريد الشركة ايصال الخدمة لها لهذا تغطيتها محدودة وللأسف السعودية ليست من الدول التي تشملها التغطية

نصيحة لك اذا كانت تتوفر لديك خدمات الالياف البصرية أو dsl او 4g ابتعد عن الانترنت الفضائي
لأن هذه الخدمات افضل بكثير من جميع النواحي سواء السرعة أو التكلفة المنخفضة جدا مقابل رسوم الدفع الشهرية لخدمة الانترنت الفضائي
بالتوفيق

المشكلة إن الالياف البصرية لا تدعم المنطقة او الحي الذي اسكنه لكنه تدعم 4G و السرعة كما ذكرت 14mb و الابلود 9mb وغير ثابته تزيد وتنقص

وانا اسكن في المنطقة الشرقية ومن خلال الصورة التي وضعتها تبين انها تغطي المنطقة شرق السعودية

ما الفرق بين الشركة tooway وبين opensky وماهو الافضل بينهم انا اريد الافضل بقض النظر عن التكلفة

دخلت الموقع الذي اعطيتني ايه و السعة التي احتاجها من 20GB إلى 30GB لكني لم اجد الاسعار ؟

Shark DVB

كبار الشخصيات
طريقة الاشتراك الوحيدة هى عن طريق احد الموزعين المعلن عنهم في الموقع
بما ان السعودية غير موجودة في القائمة ستراسل اي موزع لدولة اخرى ويفضل ان تبدأ بالبريطاني اطلعهم على بيانات موقعك واسئلهم
عن امكانية استقبال الخدمة أم لا مع كيفية الاشتراك بعدم وجود موزع او وكيل للخدمة في بلدك ارسل هذه الرسالة لجميع الموزعين في الموقع وانتظر الرد
بالتوفيق

أعلى