ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز للمبتدئين و لمن يريدون التعرف على البرنامج, DVBViewer (س و ج) .

المعتمر

ستار جديد
ااخوان مشكورين على الشرح
بس اني عندي سؤال
القنوات المشفرة مثل الجزيرة +1و2و3و4
ما تظهر عندي بقائمة البرامج وكل القنوات المشفرة نفس الشئ
واصلا ماتظهر عندي plug in
مع مجموعة الاوامر
ما هو الحل مشكورين؟

aysarana

ستار جديد
السلام عليكم
ارجو المساعده ... انا مبتدئ وما اعرف كيف االاقي الاقمار والقنوات والترددات والشيفرات
ما اعرف اي شي عن البرنامج ... ممكن تعطيني شي موقع او صفحه فيها صور عن كيفيه العمل على برنامج DVBViewerعندي الاصدار 4,4 وشكرا جزيلا

hilmy93

ستار جديد
كيف ممكن اشغل Art على البرنامج او كيف احول القناة إلى نظام الارديتو بدل من فيكسس

reojsky

ستار جديد
هل يعمل البرنامج مع اجهزة الشيرنج الفضائي

هل يعمل البرنامج مع اجهزة الشيرنج الفضائي
واذا كان يعمل الرجاء الطريقة الصحيحة والجربة
والسلام

aws_aljnaby

ستار جديد

الجاهر

ستار جديد
السلام عليكم

اخوي انا عندي كارت ستلايت ستار سكاي 2 واشتغل معاي البرنامج بس المشكلة يطلع صوت بدون صورة

khlood nag

ستار جديد
السلام عليكم
اني كمان عندي سكاي ستار 2 اصدار 4.3.2 ولا تضهر فية كل القنوات وانما قلية جدا التي تضهر وتعاد بالاصابع وحاولت اشفل خيار كانل الموجود بهدا البرنامج ولكن لا اعرف كيفية تشغيل خيارتة متل البحت عن القنوات فلك جزيل الشكر ادا بتشرح لي شو السبب هل احمل تعريف اخر اصدار او شرح بالصور لهدا البرنامج لهدا النوع من الاصدار

mokkhtar

مشرف سابق
لدي مشكلة في التسجيل بهدا البرنامج رغم روعته فأنه يتوقف تماما بعد 5 دقائق اثناء عملية تسجيل الافلام على الهارد ديسك فماهو الحل رجاءا

أعلى