ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

اداة رائعة لتحديث القنوات من النت و ليس الترددات لdvbviewer

mokkhtar

مشرف سابق

لانحتاج في مع هذه الاداة الى البحث عن القنوات من قمر الى قمر و الذي يستغرق كثيرا من الوقت
مشكلتها الوحيدة هي انها باللغة التركية و لا يوجد خيارات اللغات الاخرى كالانجليزية او العربية
لكن لاباس استعمالها سهل مع هذا الشرح بالصور

رابط التحميل

http://hulkload.com/azlp0pw5dnne

نجد ضمن الملف المضغوط اداتين احداهما 64bit و الاخرى 32 bit
نختار الاداة حسب النظام الذي لدينا

التعديل الأخير:

FBI

كبار الشخصيات
اشكرك الف شكر اخي مختار

اداة رائعه وشرح اكثر روعه

اسمحلي اقول : ...... مثبت

تحياتي

التعديل الأخير:

mokkhtar

مشرف سابق
اشكرك الف شكر اخي مختار

اداة رائعه وشرح اكثر روعه

اسمحلي اقول : ...... مثبت

تحياتي

شكرا اخي نواف لمرورك العطر و المشجع و على التثبيت

power_man16

مدير عام
اداه ممتازه تسلم يدك اخى مختار وودت ان اعربها لكى يكتمل جمالها ولكنى للاسف وجدت البرنامج مضغوط ولم اتوصل لملف اللغه لاضيف اللغه العربيه عليه
ولكن هناك مميزات اخرى للاداه يجدر الاشاره بها الا وهى

1 - انه يتم بحث القنوات دون الحاجه للوقوف على القمر بمعنى انك اذا كنت واقف على النيل سات فيمكنك البحث عن قنوات الاقمار الاخرى كالاسترا او الهوت بيرد وهذه ميزه فريده وممتازه

2- يمكنك سحب القنوات دفعه واحده الى قائمة القنوات بالفيور دون الحاجه الى سحب قناه قناه وذلك بالضغط على زر Shft بالكيبورد ثم الوقوف على اول قناه بهذه الاداه ثم تحرك المسطره بالماوس حتى تصل الى اخر قناه ثم الضغط عليها فسيتم تحديد الكل فتعمل سحب لهم مره واحده داخل قائمة القنوات بالفيور

3 - يمكنك اختيار القنوات حسب رغبتك وذلك بالضغط على زر كنترول Ctrl ثم التنقل بالماوس على القنوات التى تختارها وفى النهايه سحبها مره واحده لقائمة القنوات بالفيور

وتقبل مرورى ولك منى ارق التحيات العطره

power_man16

مدير عام
عذرا لانه لم تتاح لى خاصية التعديل على مشاركتى السابقه
اود الافاده باننى فقط اردت عرض افكار أخرى اثرى بها الموضوع
وهذا لشدة اعجابى بهذه الاداه وبطريقة طرحك المميزه للموضوع

واتمنى ان اكون وفقت فى ذلك

ولك وافر تحياتى الغاليه اخى الحبيب مختار

التعديل الأخير:

mokkhtar

مشرف سابق
مشكور اخي مجدي على المرور العطر و التوضيحات التي قدمت حول هذه الاداة الرائعة
تقبل تحياتي

power_man16

مدير عام
مشكور اخي مجدي على المرور العطر و التوضيحات التي قدمت حول هذه الاداة الرائعة
تقبل تحياتي

دوماً متألق ربى يحفظك يا مخ واجمل ما فيك انك بتختار موضوعات مفيده ومتنوعه ومتميزه للغايه

gregorian

ستار جديد
اخي mokkhtar شكرا فعلا على هذه الاداة لكن هل يوجد مايشبهها تعمل على غير البرنامج مثلا dvb dream فهو اخف من حيث الاداء من برنامج DVBViewer

horseman7

ستار جديد
ألف الشكر أخي على هذه الآداة الأكثر من رائعة

تم التجريب آداة ممتازة في إنتظار تعريبها​

nor00002000

ستار جديد
السلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دى اول مشاركه لى فشكراااا على الاداه الجميله والى الامام​

أعلى