ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

بخصوص fish sat

MFB

ستار جديد
السلام عليكم. عند التحميل من FISH SAT وعند اقتناص ملفات معينة لايظهر لها خط تحميل او اي لون

سؤال تاني عند ارتفاع DISC الى رقم 1 او كتر هل هذا يعني فشل التحميل وعند الضغط على حرف D يرجع DISC الى الصفر هل هذا يؤثر على الملفات التي يتم تحميلها.

جزاكم الله الخير

abosekena

ستار جديد
بالنسبة لخط التحميل ده يرجع لانك عامل Zoom 10g لتري الخط اضغط علي + & -
بالنسبة للديسك مش شرط ان لما يجي ديسك الملفات تبقي باظت فيه بعض البيدات بتجيب ديسك وبتكمل تحميل عادي .
بس لاحظ ان الديسك اوقات بيبقي بسبب الضغط علي الجهاز والبرسسور

MFB

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب هل يمشي الحال اذا عندي مثلاً جهازين الاول يوجد فيه كرت ستلايت والثاني لايوجد به

وقمنا برطهما عن طريق كيبل الشبكة واردنا ان نشغل التحميل العشوائي على الجهاز الذي لايوجد عليه كرت

فما رأيكم هل يعمل ...ملاحظة ياريت حدا يدلني على شرح ربط جهازين مع بعضهما عن طريق كيبل الشبكة مع العلم الجهاز الاول

يوجد عليه ويندوز7 والثاني xp ... وجزاكم الله خيراً...

هذه صورة توضع الطريقة....

Shark DVB

كبار الشخصيات
مرحبا انا حاليا اكتب عن طريق الهاتف راجع المواضيع المثبتة في القسم يوجد موضوع يتكلم عن طريقة تشغيل التحمل على جهاز في الشبكة لكن يجب ان يكون الجهاز المستقبل يعمل بنظام لينكس اما بالنسبة لتشغيل fishsat على جهاز اخر وندوز اعتقد انه بالامكان ذلك وفقا للبيانات الموجودة في البرنامج لكن لم يتسنى لي تجربتها بعد

أعلى