ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

Auto Config Hadu.ini V3.6 برنامجى المحول الآلي لسيرفرات السيسكام لهادو فى ثوانى

FBI

كبار الشخصيات
اخي مجدي قبل قليل حملت الاداة وجربتها الصراحه تحفه

يعني الآن لم يعد هناك اي مجال لمن ينشر سيرفرات cccam جاهزه لم يعد له مجال للتبجح انت قضيت عليه ههههههههه

جزاك الله اخي وزادك علم اخي العزيز وبالتوفيق لك وننتظر منك قنابل والله يستر ههه

تحياتي

kingvandamme

ستار جديد

power_man16

مدير عام
اخي مجدي قبل قليل حملت الاداة وجربتها الصراحه تحفه

يعني الآن لم يعد هناك اي مجال لمن ينشر سيرفرات cccam جاهزه لم يعد له مجال للتبجح انت قضيت عليه ههههههههه

جزاك الله اخي وزادك علم اخي العزيز وبالتوفيق لك وننتظر منك قنابل والله يستر ههه

تحياتي

ههههه والله اسعدتنى من كل قلبى بكلماتك هذه اخى الحبيب الطيب نواف لكن فينك انت وحشنى كتير انت عارف مكانى بالمنتدى فى فيلا الموسوعه هههه
ابقى طل عليا لانى باشتاق لك كتير ولا تخاف انا اللى خايف ان عقلى ينفجر من كتر الاختراعات ههههه والحمد لله الماكينه نجحت وطلعت قماش هههه

FBI

كبار الشخصيات
ههههه والله اسعدتنى من كل قلبى بكلماتك هذه اخى الحبيب الطيب نواف لكن فينك انت وحشنى كتير انت عارف مكانى بالمنتدى فى فيلا الموسوعه هههه
ابقى طل عليا لانى باشتاق لك كتير ولا تخاف انا اللى خايف ان عقلى ينفجر من كتر الاختراعات ههههه والحمد لله الماكينه نجحت وطلعت قماش هههه
ههههههههههههههههههه ايوه عرفت الفيلا فين بمنطقة الشيرنج للخبراء شارع الشيرنج المجاني للجميع ههه

جميله اخي مجدي عبارة فيلا الموسوعه هي قصر وليست فيلا وانا مقصر اخي العزيز وانت واحشنا اكثر

ان شاء الله راح اطل عليك بعد الدوام ههههههههههههههههه

تحياتي​

power_man16

مدير عام
ممكن شرح لم افهم

هوالشرح واضح بس ولا يهمك اعطيك فكره

لفتح القنوات المشفره بنظام الشيرنج معتمدا على الاتصال بالنت وبيانات سيرفر وملفات نوع منها يسمى يلجن وآخر يسمى كلينت

وهناك بلجن يسمى الهادو وهو عباره عن ملفين يتم نسخهم داخل فولدر البلجنز ببرنامج العرض وهذا البلجن بيعتمد على بيانات سيرفرات تسمى سيسيكام CCcam
هذان الملفان احدهما وهو البرنامج يسمى Hadu.dll والآخر هو الملف المدون به السيرفرات ويسمى Hadu.ini

وموضوع برنامجى الآلى وظيفته تحويل شكل سطر سيرفر السيسيكام المعتاد الى شكل سطر السيرفر بملف السيرفرات الهادو آليا لاختلاف شكل سطر سيرفر السيسيكام ببلجن الهادو فيصبح لديك الملف Hadu.ini جاهز للعمل مع اى برنامج عرض

وللتنويه بالنسبه لبرنامج العرض الدريم يتم نسخ ملفى بلجن الهادو داخل الفولدر pip00 المتواجد داخل فولدر البلجنز الذى ضمن فولدرات الدريم
وبالنسبه لبرنامج الفيور أو ماى ثيتر يتم نسخ ملفى بلجن الهادو داخل الفولدر MDPlugins الموجود ضمن فولدرات برنامج العرض
واذا لم تجد فولدر بهذا الاسم اعمل نيو فولدر واجعل اسمه MDPlugins وانسخ الملفات داخله

اتمنى ان اكون وفقت فى الرد لى استفسارك

ولك منى اغلى التحيات

التعديل الأخير:
أعلى