ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

متابعة التحميل من القمر Eutelsat 21B @ 21.5° East

Shark DVB

كبار الشخصيات
أشكرك أخي الكريم

أعتقد أنه نفس التردد 11449 لأنه توقف عن العمل ويبدو أنه انتقل للتردد الجديد 11440

شكرا لك على المتابعة

على خليل1

ستار جديد
الف شكر اخي iyad007 ممكن النسخة الخاصة بالتردد علشان كذا نسخة تشتغل تمام و فجأة الـــDisc بيرتفع و ما بيكملش التحميل الى الاخر

يارت نسخة تكون شغالة كويس

iyad007

ستار جديد
تكرم عينك اخ علي
هذا رابط النسخة اللي بستخدمها
http://www.4shared.com/zip/V5_6gMi4/fishsat_252.html
مع العلم انا مو شغلتي البرمجة والتعديل بس معدل عليها شوي بال regex و skynet.ini
النسخة فيها 10 ترددات على عدة اقمار بس بدك تردد معين استخرج ال skynet.ini
كلمة السر : stardvb
مع العلم انو disc ارتفع عندي على التردد 11345 على w6 فقط
لا تنسى تبدل ال streamreader​

التعديل الأخير:

Shark DVB

كبار الشخصيات
بطيئ جدا ولايوجد عليه تحميل مفيد

إلا اذا اردت تحميل تورنت فقط توجد مسلسلات وافلام ولكن سرعة التحميل للملف لاتتجاوز 10kb

Shark DVB

كبار الشخصيات
التردد القديم توقف عن العمل وهذا التردد الجديد

Al-Sabah Universal Group

tuner = 11273000 V 15500000 A
pids = 8192

Shark DVB

كبار الشخصيات
DVB-S2

كود:
tuner=11273000 V 15500000 A
pids=6250,5490,5480,1820,1170,1100

Direct Links

Torrents

Cosmic Space

كبار الشخصيات
شكرا لك أخي أحمد على التردد والصور الظاهر أن التردد رائع
إذا كان التردد في المستوى خبرنا بالمواد المحملة منه

يبدو أني سأفكر في كرت آخر من نوع s2

mhmd-f

كبار الشخصيات
جربت هذا التردد من مدة ولكني لم أقتنع به فالسرعة بطيئة والمواد غير مفيدة ولاحظت أن ال s2 لا يتميز نهائيا عن الs1
والان لم أعد أستطيع التجريب بسبب انقطاع الكهرباء الكثير لدينا

abosekena

ستار جديد
التردد ده من اقوي الترددات الموجودة ويوجود ماك بيحمل فيه بسرعة مماثلة لسرعة الجروب الروسي
الحقيقة انا مجربتش التردد بس شاهدت صور فيها سرعات رهيبة ومتميزه
الصورة لمن يحب ان يتاكد

البرنامج ده المستعمل في التحميل واعدادته اسهل بكثير من الفيش سات ممكن الناس تجرب بيه
http://mogafile.com/gxpbzjlmmywr.html
انا برئ امام الله تعالي من كل من يستخدم البرنامج فيما يغضب الله تعالي

الي يجرب التردد يسيب تجربته , عشان لو كده ننقل عليه وخلاص ونجيب كرت s2

Shark DVB

كبار الشخصيات
شكرا لك أخي أحمد على التردد والصور الظاهر أن التردد رائع
إذا كان التردد في المستوى خبرنا بالمواد المحملة منه

يبدو أني سأفكر في كرت آخر من نوع s2
ان شاء الله بعد يومين سأوضح ماتم تحميله لأنه توجد لدي مشكلة وهى أن البرنامج يستهلك الذاكرة بشكل كبير قد تصل 2GB في هذا التردد مما يتسبب في توقفه
رغم أن الرام لدي 16GB وعند استخدام FishSat optimiz لخفض استهلاك الذاكرة فهو يعمل ولاترتفع عن 100MB ولكن ألاحظ ارتفاع ال Disc بعد مدة من التحميل بشكل كبير

جربت هذا التردد من مدة ولكني لم أقتنع به فالسرعة بطيئة والمواد غير مفيدة ولاحظت أن ال s2 لا يتميز نهائيا عن الs1
والان لم أعد أستطيع التجريب بسبب انقطاع الكهرباء الكثير لدينا
الوضع تغير لأن السرعة أصبحت أفضل تصل في بعض الماكات الى 240kb عيبه أن أغلب المشتركين يعتمدون التحميل بواسطة التورنت عن التحميل المباشر والتورنت ذا الاحجام الكبيرة دائما يتوقف
على 99% , والسرعة الموجودة في الصورتين هى سرعة حقيقية

البرنامج ده المستعمل في التحميل واعدادته اسهل بكثير من الفيش سات ممكن الناس تجرب بيه
http://mogafile.com/gxpbzjlmmywr.html
جربت البرنامج منذ يومين تقريبا البرنامج جميل ولكنه ليس بمستوى fishsat فهو لايزال في بدايته ويعاني من عدة اخطاء
كالتوقف المفاجئ وظهور رسائل خطأ بالاضافة أنه لايدعم تحميل ملفات التورنت حتى أنني لم أعرف كيف أحدد اللواحق التي اريدها

تحياتي

التعديل الأخير:

Cosmic Space

كبار الشخصيات
ان شاء الله بعد يومين سأوضح ماتم تحميله لأنه توجد لدي مشكلة وهى أن البرنامج يستهلك الذاكرة بشكل كبير قد تصل 2GB في هذا التردد مما يتسبب في توقفه
رغم أن الرام لدي 16GB وعند استخدام FishSat optimiz لخفض استهلاك الذاكرة فهو يعمل ولاترتفع عن 100MB ولكن ألاحظ ارتفاع ال Disc بعد مدة من التحميل بشكل كبير

على راحتك أخي أحمد

abosekena

ستار جديد
بالفعل البرنامج في بدايته بس اري ان البرنامج في المستقبل القريب هيبقي ممتاز لو بدء يعالج المشاكل المتواجده فيه ويتم اضافه التورنت

abosekena

ستار جديد
بالنسبة لضبط اللواحق فاظن ان التحكم بيكون من ملف ال ريجستير هو الي بيتحكم في كل شئ

Shark DVB

كبار الشخصيات
هذا الماك الذي في الصورة يحمل بسرعة كبيرة جدا حاليا والسرعة حقيقية وليست وهمية

أعلى