ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

{ جديد } الأسطوانة الشاملة لأصلاح الفلاشات والذواكر التالفة

shadi1980

ستار جديد
اليوم جايب لكم أسطوانة لاصلاح الفلاشات التالفة , وهي تحتوي على 26 برنامج لاصلاح الفلاشات + طريقة لاصلاح الفلاش عن طريق الدوس
حجم الاسطوانة 52.3 mb

رابط لتحميل الاسطوانة على الميديا فير

http://www.mediafire.com/?fgnqgu0s26882cu

باسورد فك الضغط
كود:
www.stardvb.com
تحياتي

وهذه صورة الاسطوانة

وفي النهاية أتمنى أن تنال الاسطوانة أعجابكم
ان مرت الايـــام ولـم ترونــي فهــذه مشاركـــاتي فتذكـــروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعوا لي

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

The_SMB

كبار الشخصيات
أشكرك اخي شادي
هل الاسطوانة من صنع يدك ياغالي ؟
مثبت لفترة + مميز
تحياتي

The_SMB

كبار الشخصيات
تمت اعادة رفع الملف اخوتي وهو يعمل عندي 100%
http://www.mediafire.com/?4afh3ffxea050dc
عند التنصيب يكتشف الانتي فايرس ملف mmtool على انه فايرس ... وهذا الاكتشاف وهمي لان الملف يتعامل مع الذواكر
تحياتي

FBI

كبار الشخصيات
الف شكر اخي شادي على الاسطوانه

والشكر موصول لاخي علي على اعدة الرفع

تحياتي

shadi1980

ستار جديد
اولا شكر خاص للاخ العزيز The_SMB و F.B.I الف شكر لكم جميعا بارك الله فيكم ....نورتم موضوعي المتواضع...
تحياتي للجميع...

open2010

ستار جديد
مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني مشكور عيوني

abuahd

ستار جديد
( Invalid or Deleted File.....(this is the site's response
شكرا لكم جميعا وبارك الله فيكم
تحياتي

مراد شوعي

كبار الشخصيات
أشكرك اخي شادي

على الاسطوانه

بصراحه اسطوانه مميزه من شخص مميز مشكورررررررررررررر ***

shadi1980

ستار جديد
الرجاء من الاخوة الذين حملو الاسطوانة اعادة رفعها على الموقع التالي :

www.datafilehost.com

لايمكنني رفع الاسطوانة بسبب بطئ الانترنت الان في سوريا ولكم تحياتي.

The_SMB

كبار الشخصيات
الاخ مراد ... اذا استطعت التحميل حبذا لو تعيد رفع الملف لانه قد حذف
تحياتي

أعلى