ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

اخر اخبار دعم كارت SkyStar 2 eXpress HD

mena amen

ستار جديد
تحياتى للجميع

بعد مطالبه مبرمج برنامج البروج دى فى بى بدعم افضل لكارت skystar2express hd

أكد انه يعمل على البروج ومدعم بتعريف wdm واعتقد ايضا bda

حيث انه اوضح انه لا مشكله مع الكارت وبرنامجه

وهذا رده الاخيره بعد تأكيدى له اننا لانريده ان يعمل بتعريف bda

attachment.php

وتمت ايضا مراسله الدريم والسمارت

وسأحاول مع برامج التحميل ان شاء الله قريبا

المرفقات

25.3 KB · المشاهدات: 720

FBI

كبار الشخصيات
بارك الله فيك اخي mena amen رد مشجع الصراحة .... الكرت تحفة .
تخياتي​

mena amen

ستار جديد
لاتقلق ياغالى احنا وراه لغايه مايحصل على الدعم المناسب

بصراحه الكارت داخل دماغى لان مجرب لمنتجات هذه الشركه العملاقه

وتأكد ان كارت زى ده وخصوصا نزوله بعد skystar hd2

skystar s2

اكيد جمع بين مميزاتهم وبمزايا اكتر

تحياتى

The_SMB

كبار الشخصيات
الف الف شكر اخي مينا
سبحان الله ... اليوم صباحا كنت مقرر مراسلة المبرمجين .... ماشاء الله عليك روعة
انت هكذا راح تخليني اشتري من الكرت وابدأ بالتجارب
على فكرة بالنسبة لدعم التحميل الفضائي فاعتقد انه لامشكلة طالما هناك مرفق مع الكرت برنامج داتا خاص فيمكن استخلاص الملفات المطلوبة من برنامج الداتا ... والله اعلم
تحياتي

mena amen

ستار جديد
اشكرك اخى the smb

وعايز اقولك حاجه مهمه

هل شركه بحجم تكنيسات اول ماهتنزل كارت اكسبريس هيكون ملئ بالمشاكل

بالطبع لاااااااا

يبقى اذن فكرتنا صحيحه المشكله عدم توافق والتوافق هيتم هيتم لان الكارت اكيد مع الفتره هيعرف ويثبت وجوده

بل الادهى والاغرب من كده انا من خلال كلام مبرمج البروج بدأت اشك ان الكارت متوافق وتمام وان مشاكل الاعضاء قد تكون اخطاء فنيه او عدم تعامل صحيح

ومع ذلك الله اعلم وسنحاول ايجاد مزيد من الدعم له قبل فكرة الشراء

تحياتى

The_SMB

كبار الشخصيات
كلام سليم اخي مينا
بقي ان اذكر ان كرت skystar hd2 pci هو عبارة عن توينهان وبذلك لايمكن القاء اللوم كاملا على تكني سات لانه ممتاز بالمشاهدة وصنعت لنا البديل للتحميل وهو الS2
وبما ان هذا الكرت يجمع بين الاثنين فهو شيء رائع
كذلك ماننسى انه الكرت الاول عالميا DVB-S2 يعمل بتعريف wdm وباعتقادي هذا هو سبب ضعف التوافق
تحياتي

mena amen

ستار جديد
كلام سليم

فقط المعلومه الغريبه كيف skystar hd2 عباره عن تونهان هل تقصد الكفاءه مثلا ؟؟!!!

The_SMB

كبار الشخصيات
اخي مينا
ان الchipset الخاص بكرت skystar HD2 PCI هو نفس الchipset الخاص بكرت Twinhan ad-400 and 410 وهو mantis chipset
حتى لو عندك الكرت قم بنزع الملصق الابيض المكتوب عليه technisat باللون الازرق ويكون ملصوق على الchipset الرئيسي ستجد تحته مكتوب mantis
وطبعا التيونير والكريستالة وباقي المحتويات هي طبق الاصل متشابهة .... وهذا ليس كلامي فقط انما كلام الكثير من المنتديات الاجنبية ومنها الhappysat
وعن تجربة شخصية فقد استخدمت تعريف كرت توينهان على كرتي ونجح التعريف وعمل الكرت عادي
انا اعتقد ان technisat قد اشترت حقوق الكرت من توينهان لان كرت توينهان كان قبلها بسنة او اثنين والآن لانجد اي اثر لشركة توينهان حتى دعمها متوقف .... لا ادري مالسبب
تحياتي

mena amen

ستار جديد
شكرا على المعلومات وبالفعل حتى شكل الكارت واحد !!

لكن كارتنا الذى نتحدث عنه اعتقدى هو حصرى من تكنيسات او استمرار لسلسلتها المعروفه skystar 1.2 . 2ex

تحياتى

mena amen

ستار جديد
اخر اخبار دعم كارت سكاى ستار 2 اكسبريس hd مع الدريم

جديد الاخبار

بخصوص توافق كارت سكاى ستار 2 اكسبريس hd مع برنامج Dvbdream

تم طلب الدعم من المبرمج ولكن كان رده كالتالى :

attachment.php

ومعنى كلامه كالتالى :

انا لا امتلك الكارت حتى اضيف له الدعم وشركة التكنيسات لاتمدنا بالمعلومات الكافيه لاضافة الدعم للكارت
لكن اذا كنت تعرف مستخدم يمتلك الكارت بأمكانك ان تطلب منه ال Sdk او ال documentation

هذا كان رده

ولكن انا اكدت مطلبنا ايضا بأنه حتى ولو مستقبلا حاول ان تضيف الكارت او تحسين اداءه على ال bda وال wdm ألقديم للكارت سكاى ستار 2

واى واحد يمتلك الكارت ويستطيع افادتنا بأى شئ نكون شاكرين

تحياتى

المرفقات

13.5 KB · المشاهدات: 176

ali1976

ستار جديد
شكرا لكم على مناقشة هذا الموضوع انا عندي هذا الكرت واعاني من كثرة التعليق مع الدريم حتى اني تندم على شراء الكرت لان التعليق في كل مرة لا يفك الا بعد اعادة لالتشغيل للجهاز والمشاكل التي اعاني منها :
1-ثقل غير عادي في البحث عن القنوات
2-اذا وقفت على قناة ليس لها اشارة فانه في الغالب يعلق تعليق قد لا يفك منه الا باعادة التشغيل للجهاز
لكن الحال مع البروج افضل منه مع الدريم مع اني استخدم اخر اصدار من الدريم
السؤال هل هي مسألة دعم ام ان المشكلة عندي في الكرت او الجهاز اتمنى افادتي ولكم جزيل الشكر والتقدير

The_SMB

كبار الشخصيات
نعم اخي العزيز
نستطيع ان نقول انه بالوقت الحالي المشكلة عادية والسبب عدم توفر device يدعم الكرت بالكامل
المهم اخي قم بتجربة برنامج DVB viewer 4.9 فهو البرنامج الاكثر دعما للكرت ومن بعده البروج progdvb
تحياتي

ali1976

ستار جديد
شكرا على أخي الفاضل The_SMB على الرد السريع ان شاء اجرب برنامج DVB viewer 4.9 واحاول التعود عليه لاني كنت حاصر نفسي في الدريم
وشكرا لك مرة اخرى لانك طمنتني من ناحية الكرت فقد كنت خائف من انه لا يوجد توافق مثلا مع اللوحة الام لاني كنت قدر قرأت ان بعض اللوحات من نوع انتل لا تدعم او انها لاتتوافق بصورة جيدة مع الكرت ( وانا املك ماذر بورد انتل )

لكن قد اشار لي أحد الأخوة في ستار دي في بي ان الاصدار الذي عندي لا توجد فيه مشكلة ان شاء الله
جزاك الله كل خير

mena amen

ستار جديد
نعم انا اتفق مع الاخ على

واكبر دليل ان الكارت ليس به مشاكل هو انه على البروج عمل بشكل افضل وبلا شك مع الفيور سيعمل بشكل اروع

ودليل اخر ان مع مراسلة مبرمج الدريم لم يقل لى مثلا ان الديفيس تمام والعيب من الكارت بالعكس اكد ان البرنامج لايدعم الكارت بشكل جيد

مستقبلا قد يكون الوضع افضل

مع العلم الكامل انى احتر م شركة التكنيسات واعتقد ان الكارت ده مميز

تحياتى

ali1976

ستار جديد
لكن قد اشار لي أحد الأخوة في ستار دي في بي ان الاصدار الذي عندي لا توجد فيه مشكلة ان شاء الله
جزاك الله كل خير
بعد ملاحظة الرسائل عندي في صندوق الوارد وجدت انك ( The_SMB ) انت من اشار علي بان لا مشكلة في اصدار الماذربود الذي عندي فجزاك الله خيرا وبارك الله فيك والله مش عارفين كيف نرد جمايلكم علينا
شكرا للجميع

norfolk

ستار جديد
بالنسبة للذين يعانون تشنجات في دفبدريم مع هذا الكارت و كذا ثقل البحث عليكم بوضع الملف المرفق في المجلد Devices من مجلد البرنامج.
افتح البرنامج و اختر BDA S/C/T

BDA_ALL_108

ali1976

ستار جديد
شكرا لك أخي norfolk فعلا شعرت بتحسن كبير بالنسبة للتعليقات والبحث في الدريم
مشكلة كنت ابحث لها عن حل منذ ان اشتريت الكرت فجزاك الله خيرا

The_SMB

كبار الشخصيات
أشكرك اخي وهذا الdevice مدمج مع نسخة المنتدى لبرنامج الدريم
وهذا يؤكد ان تعريف الكرت BDA
تحياتي

أعلى