ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

افضل برنامج تشغيل الميديا على الاطلاق ...:::Daum PotPlayer :::... مع شرح ضبط الفلاتر عليه

cisema

كبار الشخصيات

مرحباً اصدقائي اعضاء منتدى ستار ديفي بي الكرام

بعد تجربة طويلة لمشغلات الميديا وجدت ان البرنامج التالي هو افضل البرامج على الاطلاق و ذلك بسبب سرعة و سهولة تعامله مع الفلاتر المنصبة على الجهاز و استخدامها بكفاءة عالية جداً و بدون مشاكل

البرنامج كوري و هو مجاني و محدث باستمرار

اولاً

سنقوم بتحميل الفلاتر و تنصيبها على الجهاز

سنقوم بتحميل حزمة المنتدى RawCodecs V1.7 للأخ العزيز محمد ...::: rawdvb :::... من الموضوع التالي

RawCodecs V1.7 لقراءة وسائط الميديا المختلفة والتحويل بين الأنساق آخر تحديث 11-11-2011

ثانياً

سنقوم بتحميل برنامج Daum PotPlayer و تنصيبه على الجهاز

اخر نسخة من البرنامج هي بالصدار التالي : PotPlayer1.5.32007

لتحميل البرنامج

تحميل نسخة 32 بت

تحميل نسخة 64 بت

ملاحظة : يفضل استخدام نسخة 32 بت لأن معظم الفلاتر حالياً موجهة نحو بيئة 32 بت

ثالثاً

بعد تحميل الفلاتر و البرنامج وتنصيبها على الجهاز نأتي الى الجزء الأهم و هو ضبط الفلاتر للمشغل لمشاهدة أمثل

اترككم مع الشرح المصور فهو اكثر تعبيراً من االكتابة

1

2

3

4

5

6

7

8

اخيراً اتمنى ان يكون الموضوع قد حاز على اعجابكم

تحياتي للجميع

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

FBI

كبار الشخصيات
انا الصراحة لم اجرب هذا المشغل ابداً لكن بعد هذا الشرح الرائع والسلس ليس لدي اي خيار
بارك الله فيك اخي ايلي دائماً مميز
تحياتي​

cisema

كبار الشخصيات
انا الصراحة لم اجرب هذا المشغل ابداً لكن بعد هذا الشرح الرائع والسلس ليس لدي اي خيار
بارك الله فيك اخي ايلي دائماً مميز
تحياتي​

اخي نواف أشكر مرورك يا غالي

انا استعمل هذا المشغل منذ سنة تقريباً و لم أجد حتى الان منافس لهذا المشغل العملاق

انصح الجميع بهذا البرنامج لقدراته الهائلة و سلاسة استخدامه و تعامله مع الفلاتر

xmanlolo

صاحب سيرفر شيرنج موثوق ومدعوم من ستار دي في بي
شكر لك اخى على الشرح الجميل و المجهود المبذول فية
و لى سؤال هل يوجد فى البرنامج خاصية تحسين الصورة مثل ظبط السطوع و الألوان و حدة الصورة ؟

cisema

كبار الشخصيات
شكر لك اخى على الشرح الجميل و المجهود المبذول فية
و لى سؤال هل يوجد فى البرنامج خاصية تحسين الصورة مثل ظبط السطوع و الألوان و حدة الصورة ؟

نعم اخي xmanloloتوجد في البرنامج هذه المزايا

لاحظ الصورة التالية

The_SMB

كبار الشخصيات
الف الف شكر اخي ايلي مبدع دوما ياغالي
منذ الاصدار الاول لكوديك باك المنتدى وانا استخدم هذا البلاير الرائع .... وطبعا الفضل بعد الله تعالى للاخ الغالي محمد اللي علمني على هذا المشغل اللي فعلا روعة
على فكرة فالاخ محمد قد ضمن هذا البلاير ضمن الباك وماعليك سوى تحديث هذا البلاير الى الاحدث فهو روعة
الشرح ممتاز وبطريقة سلسة واحترافية بارك الله فيك
تحياتي

mhmd-f

كبار الشخصيات
ألف شكر أخي العزيز ايلي
شرح رائع وبرنامج رائع
أنا البرنامج جربته من باك الأخ محمد في أول اصداراته وقد وجدته أفضل مشغل على الاطلاق ,لذلك لم أعد أنصب على جهازي سوى هذا المشغل فقط

rawdvb

مشرف سابق
ألف ألف شكر أخي cisema على الشرح الرائع جدا ... صدقت أخي أفضل مشغل ميديا في الوقت الحالي ... لطالما تمنيت أن يكون هناك موضوع يشرح تعامل البرنامج مع الفلاتر ليستفيد أعضاء منتدانا من مميزات هذا البرنامج في التعامل مع الكوداك ... لو سمحت أخي cisema إذا كان بالامكان أن ترسل لي مفتاح الرجيستر التالي :
HKEY_CURRENT_USER\Software\Daum\PotPlayerMini
والخاص باعدادات البرنامج حتى يسهل علي اضافة قائمة الكوداكات لباك المنتدى في الاصدار الثاني والاستفادة من تجربتك في اعدادات البرنامج.
تحياتي.

best1t

كبار الشخصيات
أخي العزيز cisema .. شكرا لمجهودك الرائع .. هذا ما تقدمه دوما .. تتنقل بنا من مشاركة رائعة الى الأروع .. مسارك الأمل وسلاحك ابداع تلو الإبداع .. عرض رائع و شرح أروع .. نصائح مميزة ..

أنت فعلا ذاك ((الشخص المميز يفرض نفسه رغم اختلاف الآراء))

تستحق أكثر من كلمة ((شكرا)) ..

تقبل مروري وتحياتي

cisema

كبار الشخصيات
ألف ألف شكر أخي cisema على الشرح الرائع جدا ... صدقت أخي أفضل مشغل ميديا في الوقت الحالي ... لطالما تمنيت أن يكون هناك موضوع يشرح تعامل البرنامج مع الفلاتر ليستفيد أعضاء منتدانا من مميزات هذا البرنامج في التعامل مع الكوداك ... لو سمحت أخي cisema إذا كان بالامكان أن ترسل لي مفتاح الرجيستر التالي :
HKEY_CURRENT_USER\Software\Daum\PotPlayerMini
والخاص باعدادات البرنامج حتى يسهل علي اضافة قائمة الكوداكات لباك المنتدى في الاصدار الثاني والاستفادة من تجربتك في اعدادات البرنامج.
تحياتي.

اهلاً اخي العزيز محمد يشرفني مرورك و ثنائك على الموضوع

اما بالنسبة لخبرتي في هذا المجال فتبقى محدودة مقارنة بامكاناتك الواسعة

تم رفع ملفات التسجيل يا غالي , لكلا النسختين 32+64 بت

تحميل

تقبل تحياتي

asaer60

ستار جديد
بالفعل البرنامج راائع جدا وانا استخدمه شخصيا ...
تسلم على الشرح ويعطيك العافيه

cisema

كبار الشخصيات
أخي العزيز cisema .. شكرا لمجهودك الرائع .. هذا ما تقدمه دوما .. تتنقل بنا من مشاركة رائعة الى الأروع .. مسارك الأمل وسلاحك ابداع تلو الإبداع .. عرض رائع و شرح أروع .. نصائح مميزة ..

تستحق أكثر من كلمة ((شكرا)) ..

تقبل مروري وتحياتي

اهلاً اخي باسل أسعدني مرورك و اخجلتني كلماتك فألف شكر لك يا صديقي

أنت فعلا ذاك ((الشخص المميز يفرض نفسه رغم اختلاف الآراء))

يعتبر العديد اختلاف الرأي امر سلبي لكنه على العكس ايجابي بشرط ان يبقى ضمن اطار الاحترام , احترم رأيك اخي باسل

تقبل تحياتي

بارك الله فيك اخي الحبيب

جاري التجربة

بس انا مثلا بستخدم النظام x64 انت رئيك استخدم البرنامج نسخة x86 ?

يعني دا افضل ومش هاواجهه مشاكل اطلاقا

+ تقييم من كل النواحي

cisema

كبار الشخصيات
بارك الله فيك اخي الحبيب

جاري التجربة

بس انا مثلا بستخدم النظام x64 انت رئيك استخدم البرنامج نسخة x86 ?

يعني دا افضل ومش هاواجهه مشاكل اطلاقا

+ تقييم من كل النواحي

نعم اخي !الشبح الاسود! يفضل استخدام نسخة 32 بت

انا ايضاً النظام لدي 64 بت و استخدم النسخة 32 بت لأن معظم الفلاتر تعمل في بيئة 32 بت

rawdvb

مشرف سابق
ألف شكر أخي cisema على الاستجابة ... هذا الملف سيختصر لي الوقت لاضافة الفلاتر للبرنامج أثناء تثبيت الباك.
تحياتي.

تم التطبيق ولاكن

الـArcsoft غير متواجد رغم اني مثبت باكين

باك الاخ محمد وباك Pure Codec

ومستخدم النسخة 32 bit

ودي صورة للتوضيح

فسويت الاعدادات هكذا

هل هي جيدة لأظهار الفيديو في احسن صورة ؟ << جهاز مواصفات عالية

وفيه مشكلة الترجمة بيظهر تحت الترجمة ترجمة صينية

التعديل الأخير:

cisema

كبار الشخصيات
الـArcsoft غير متواجد رغم اني مثبت باكين

باك الاخ محمد وباك Pure Codec

ومستخدم النسخة 32 bit

اخي تأكد من تنفيذ هذه الخطوة بالشكل السليم , بعد عملية Scan و اكتشاف الفلاتر الموجودة على الجهاز تأكيد العملية بالضغط على OK

###########################################################################

و بشأن ضبط الفلاتر للمواصفات العالية لكرت الشاشة , طبعاً التغيير يكون للفيديو فائق الدقة H.264 فهنا تستطيع استخدام فلاتر Core AVC

و استخدم للفيديو العادي Mpeg2 , Mpeg1 فلاتر LAV و لتحميل الفلاتر اضغط هنا

لتصبح لديك الفلاتر كما في الصورة التالية

##########################################################################

بالنسبة للترجمة :

تأكد من الترجمة الصينية ان لاتكون مدمجة مع ال Video Stream , فاذا كانت مدمجة مع ملف الفيديو يستحيل ازالتها ( عندها يمكنك فقط تحريك موقع الترجمة العربية الى مكان اخر عن مكان الترجمة الصينية )

كما في الصورة التالية

أعلى