ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

ضع هنا مشاكلك المتعلقة بالسيرفرات وايضا اي استفسارات

reimo

كبار الشخصيات
بسم الله الرحمن الرحيم

اود من ادارة المنتدي تثبيت هذا الموضوع من فضلكم فلقد كثرة مواضيع المشكلات في هذا القسم واصبح شكل هذا القسم مشوه نظراا لهذا الامر . ولقد قمت بعمل هذا الموضوع . لطرح الاعضاء لمشاكلهم واقتراحاتهم وطلباتهم بشان السيرفرات المجانية . وعند حل اي مشكلة او تنفيذ اي طلب لاي عضو سوف اقوم انا او اي عضو او اداري بادراج حل المشكله في مشاركه باسم صاحبها

وشكرا للمنتدي وادارته وارجوا ان لا اكون قد اطلت عليكم

التعديل الأخير:

rrrrf

ستار جديد
الاخ العزير حاولت ان اشغل الجزيرة +1 +2 +3 +4 على ملف wincse لم تعمل ولك الشكر على الاقتراح

reimo

كبار الشخصيات
الي الاخ rrrrf الرجاء شرح كامل للمشكله فهل بتشتغل عندك باقي قنوات الجزيرة من 5 الي 10 ام لا فاذا كانت تعمل الرجاء متابعه الشرح جيدا حيث يوجد في الشرح كيفيه تغيير نظام التشفير للقناة لكي يتماشي مع نظام تشفير السيرفر

ashham

ستار جديد
اسلام عليكم و رحمة الله ..
يعطيكم العافية اخواني ..
الصراحة المشكلة عندي كبيرة .. أنا كتير جربت اني افتح قنوات
بس و لا مرة زبطت معي أبدا .. يعني صرلي بحدودد الشهرين و ما عم يزبط معي ولا ملف
مع اني عم اتبع كل التعليمات يلي حاطينا بالمواضيع .. بس ما بعرف يمكن في شي ناقص بشغلي ..
و هلأ اجا كأس العالم .. بتمنى حدا يساعدني .. صحيح رع يتعذب معي .. بس بعرفكم كفوين ..
متل ما حكيت المشكلة انه القنوات ما عم تفتح مع اني عم ساوي خطوة بخطوة ..
بانتظار الرد ..........

reimo

كبار الشخصيات
الي الاخ العزيز rrrrf بالنسبة لمشكلة المنتدي فهذه المشكله ليست من عندك انما هي مشكلة في المنتدي نتمني ان تزول قريبا

malazz

ستار جديد
السلام.عليكم.مشكور.اخي.على.هالفكرة.وبعد
انا.عندي.سرفر
satna.zapto.org.فاتح.الجزيرة.الرياضية.على.الهوتبرد.مجانا
لكن.اليوزر.يتغير.ومابعرف.من.وين.اجيب.اليوزرات.الجديدة.ممكن
المساعدة.ولك.جزيل.الشكر

ayghad

ستار جديد
اخي احاول مند مدة ان اشغلة سيرفر cccam.cfg على echolink el-3020 ir plus وقد استعملة عدة برامج ولكن في كل مرة لم تنجح الطريقة فأجرو منك ومن الاخوان مساعدة في تشغيله وللعلم هده السرفورات مدفوعة الاشتراك وليسة مجانية
وللأجابة على سؤال المرجو مراسلتي على هدا الايميل lefdaoui_77@hotmail.com

ahmed bayo

ستار جديد
السلام عليكم
عندى mac adrress خاص بالشيرينج على الريسيفر .. هل ممكن أستخدمه على كارت الدش وبرنامج dvb dream ؟ كيف ؟ ولكم جزيل الشكر

ashham

ستار جديد
السلام عليكم ...
أخواني أنا لحد هلأ ما فتح معي ولا قناة من أول ما اشتركت بالمنتدى .. عم ساوي كل شي صح
بس مابعرف .. اذا حدا يكون كفو و يتواصل معي ع ايميلي و أكون ممنون إله كثيرا :
abomujahed@windowslive.com
بالنتظار ...

bebars_f

ستار جديد
مشكله في تشغيل قناة الجزيره تشتغل شوي وتطفي ما هو الحل وشكرا

التعديل الأخير:

ibish

ستار جديد
المشكلة العظمى اختفاء الاشارة كلما اضغط عند التنقل بين القنوات :(
احيانا تختفي الاشارة والمشكلة الاخرى عندي قمر الروسي اكسبريس لكن عند اضافة الدايزك لتشغيله البرنامج يغلق او القناة لا تعمل نهائيا من دون وجود الاشارة بالعلم انني متاكد من منفذ الدايزك !

وشكرا

أعلى