ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز لانزال نكتشف الجديد فى هذا البرنامج DVBViewer كيفية تشغيل جميع بلجينات التشفير حصريا

zezo2007

General Director
طاقم الإدارة
لايزال هناك الكثير والكثير مع البرناج الرائع والجميل DVBViewer الذى اصبح بحق حاليا حديث الجميع
ونحن من طرفنا حاولنا بقدر الجهد ان نتعرف على هذا البرنامج وطرح الشروحات له لفائدة الاخوة الافاضل الاعضاء والمساعده فى التعرف على هذا البرنامج الذى كان سابقا مجهولا واصبح الان غنيا عن التعريف

ولكن مالجديد الان

كنا نعلم سابقا ايضا ان البرنامج لايتعامل مع غالبية بلوجينات التشفير ( الشيرنج ) سوى الاكامد او السيسكام

والان اقدم لكم شرحا خفيفا ومبسطا عن كيفية تشغيل جميع بلوجنات التشفير لهذا البرنامج الرائع وبكفاءة عالية

نتابع الصور

ثم نذهب الى مسار البرنامج

C:\Program Files\DVBViewer\MDplugins

ونتابع الصور

وفى المرفقات البلوجينز جاهز للأستبدال بدلا من الموجود بالرنامج الاصلى

FBI

كبار الشخصيات
راقي اخي zezo2007 والله مبدع اخي .
تحياتــــــــــــــــــــي​

The_SMB

كبار الشخصيات
كل الشكر لك اخي الكريم زيزو
وبالفعل هذه هي الطريقة المثلى لتشغيل البلجن
لكن مع هذه الطريقة لاتزال بلجن الAbox والبلجن الخاصة بالدونغل لاتعمل لان بالاصل البرنامج لايعطي معلومات القناة كما تعطيها بقية البرامج
كذلك البرنامج لايتوافق مع الwincsc بسبب عدم وجود خيار لتغيير الCAID الخاص بالتشفير من داخل هذا البرنامج الرائع على عكس بقية برامج العرض والحل لسيرفرات النيوكامد كما ذكرت هو بلجن الacamd
اشكرك ياغالي ودائما انت مبدع بكل حصرياتك وشروحاتك

تحياتي

mokkhtar

مشرف سابق
مشكور اخي عمل رائع لكن الابوكس يشتغل ولا يجلب الشيفرة

مشكور اخي عمل رائع لكن الابوكس يشتغل ولا يجلب الشيفرة اما الدنغل يشتغل وي جلب الشيفرة انظر الصورة بالمرفقات

المرفقات

93.3 KB · المشاهدات: 75

The_SMB

كبار الشخصيات
نعم اخي المشكل ان الdvb viewer لايرسل معلومات القناة بصورة صحيحة للبلجن ولذلك لايتم التعرف عليها بالاي بوكس ولايتم جلب الشفرات
تحياتي

bachirsalah

ستار جديد
بالرك الله فيك على الشرح . لكن لم تنجح معي الطريقة . و للعلم أستخدم النسخة 4.9.0 DVB Veiwer

jevrey

ستار جديد
مشكور ولو ان الموضوع من المواضيع اللي مانجحت معاي لانه من غير الممكن في النسخة اللي عندي معرفة المعلومات شكرا جزيلا

أعلى