ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز بث القنوات على الشبكة المحلية في برنامج DVB Dream

The_SMB

كبار الشخصيات
أخي العزيز لم أجد هذا الخيار ممكن ترسلي صورة توضيحية

تفضل اخي ... اعتذر لم انتبه الى اسم تفعيل الاشارة فعذرا

تحياتي

The_SMB

كبار الشخصيات
اخي فتحت بورت في الرتور وعندما اجرب عندي يتصل لكن عدما اعطي لاحد الاصدقاء لا يتصل

اخي الغالي ... هل صديقك مشترك معك بنفس الشبكة اي اقصد هل يمكنك عمل file sharing معه ... ان ان هناك network بينكما ؟ تأكد ان هذه الطريقة تعمل فقط للنتوورك وليس للانترنيت

تحياتي

ahly1000

ستار جديد
أخي هذا الخيار أنا مسبقاً كنت قد فعلته الذي يحصل معي أن قناة مشفرة واحدة تشتغل معي على الشبكة من قنوات الجزيرة المشفرة و تتغير بعد نصف ساعة أو أكثر و تشتغل واحدة أخرى لكن بقية القنوات لاتشتغل بينما القنوات الغير مشفرة تشتغل بشكل جيد

The_SMB

كبار الشخصيات
فعلا اخي وجدت نفس المشكلة عندي مع القنوات المشفرة .... واعتقد ان السبب في فك التشفير وشفرة القنوات
مع اني مثلك استخدم برنامج hadu لكن هناك شي ما يسبب البط .... جاري البحث عن حل
اذا كان لديك اقمار اخرى .... جرب ان تعيد بث قنوات مشفرة من اقمار اخرى مثل الاسترا او الاوربي بعد فتحها بواسطة برنامج الv-plug ... وخلي نشوف النتيجة
تحياتي

ahly1000

ستار جديد
أخي العزيز استطعت حل المشكلة بتغير برنامج vcl player إن اردت البرنامج يمكن أن أحمله

warfali

ستار جديد
أخي العزيز استطعت حل المشكلة بتغير برنامج vcl player إن اردت البرنامج يمكن أن أحمله

لوسمحت ما اسم البرنامج الذي غيرته بدلا من vcl

tk_general

كبار الشخصيات
ما هو البرنامج اخي الكريم
لان ال ف ل س لا يعمل بشكل متواصل مع القنوات المشفرة

أعلى