ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز شرح برنامج DVBDream وفك الشفرات باستخدامه من الالف للياء

GeuvarA

Love You Palestine
السلام عليكم
اقدم لكم شرح لبرنامج DVBDream في منتدانا العريق
اهدي هذا الشرح للاخ رحال ونزار وريان وايمن مرسي وماريو وكل اعضاء منتدى ستار دي في بي الكرام
هنا رابط تحميل البرنامج
DVBDream0.8.6a
وهنا رابط احدث اصدار من البرنامج
http://stardvb.com/showthread.php?t=4
وقبل البدء بالشرح اذا احتجت الكوديك يمكنك انزالها من هذا الرابط بالضغط بزر الماوس الايمن ثم حفظ الهدف باسم
انقر هنا لتحميل الكوديك بزر الماوس الايمن ثم حفظ الهدف باسم
والان نبدا بالشرح
ونبدا بعملية تنصيب البرنامج

وبهذا نكون قد انتهينا من عملية التنصيب
ناتي لشرح عملية البحث على الاقمار

يتبع>>>>>>>>>

GeuvarA

Love You Palestine
وبهذا انتهينا من عملية البحث
والان طريقة اقفال قناة برقم سري (الرقم الافتراضي للبرنامج هو 0000)

والان تم وضع الرقم السري (0000) ولتغييره اتبع الصور

والان طريقة فك الشفرات باستخدام برنامج DVBDream

راجع هذا الرابط
http://stardvb.com/showthread.php?t=12

وهنا مواضيع مكملة للشرح

استخدام الريموت كنترول مع البرنامج
شرح استخدام خاصية التسجيل المجدول ببرنامج DVBDream
التحكم بجدولة التسجيل ببرنامج dvbdream عن طريق الانترنت
استخدام البرنامج للبث على الشبكة المحلية
شرح كيفية التقاط صورة بالبرنامج

اتمنى ان اكون قد وفقت بالشرح والحكم لكم
تحياتي
اسرة كروت الستالايت

TURKY

ستار جديد
نعم ومكتوب لايمكن تشغيل الدايركت شو -كود الخطأ 20 وركبت دايركت اكس 9 لكن المشكلة لم تحل

GeuvarA

Love You Palestine
عزيزي gimsbond اهلا بك ولامشكلة من انزال البرنامجين على نفس الجهاز
تحياتي

air_man707

كبار الشخصيات
المشكله فقط تكمن فى التونهان فإن تعريف الكارت على البرنامجين ليس قويا على النسخ الحديثه من برنامج progDVB

javaboy

ستار جديد
الله يعطيك العافيه ما قصرت والله
انا جديد وأول مرة راح اجرب هيك شغله
بتمنى التوفيق
ومساعدتك الي يا كريم
ويعطيك العافيه

د.سكون

ستار جديد
لو سمحت أخي Geuvara أنا عندي نفس مشكلة أخوي Turky بخصوص الخطأ 20 مع بداية البرنامج وجربت الكوديك اللي انت عارضها لكن رسالة الخطأ مازالت ..

د.سكون

ستار جديد
شكرا أخوي Geuvara خلاص المشكلة حقة 20 ماعاد طلعت بس أبغى اسأل كيف تقدر تركب ثلاث أقمار وتشوف القنوات حقتها على طول علما أني مركب ثلاث رؤوس .. واحد لل Eutelsat , والثاني لل Nilesat , والثالث لل Arabsat , وما أقدر أشوف الا قنواتقمر واحد فقط , أيضا مني قادر أطلع signle حق القمر Arabsat ... وشكراً (دمتم ذخراً لهذا المنتدى الأكثر من رائع )

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
د.سكون قال:
شكرا أخوي Geuvara خلاص المشكلة حقة 20 ماعاد طلعت بس أبغى اسأل كيف تقدر تركب ثلاث أقمار وتشوف القنوات حقتها على طول علما أني مركب ثلاث رؤوس .. واحد لل Eutelsat , والثاني لل Nilesat , والثالث لل Arabsat , وما أقدر أشوف الا قنواتقمر واحد فقط , أيضا مني قادر أطلع signle حق القمر Arabsat ... وشكراً (دمتم ذخراً لهذا المنتدى الأكثر من رائع )
ان كنت متأكدا من التقاط اشارتها بقوة كل واحد لوحده على الكرت 0 اذا اضبط اعدادات الدايزك ( القسام ) لديك في البرنامج حسب ما تستعمله وعلى الاقمار الموجودة لديك

تحياتي

ashqar

ستار جديد
الله يعطيك العافية اخوي جيفيا على الشرح الواضح ولا يحرمنا ربي من تواصلك يا غالي.

أعلى