ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

حول حاسوبك الى ريسيفر vdr اكثر تطورا من دريم بوكس

nafatrue

ستار جديد
السلام عليكم
اضع بين ايديكم اخواني نظام تشغيل لن اقول انه جديد لكنه قديم و هو صالح لكل من يملك كارت ساتلايت و بالتالي يحول الحاسوب الى ريسيفر جد قوي مليء بالا عدادات التي تسهل الاستمتاع به و نظام التشغيل هذا يتخذ نظام اللينوكس كقاعدة و يسمى هذا النظام
YAVDR

لا استطيع ان افيدكم في ما يخص الاعدادات لانه تعرف اوتوماتيكيا على كارت ساتليت سكاي ستار 2 التي املك ام الباقي فقد كان سهلا انصحكم بتجربته
و هذا رابط التحميل

http://ftp5.gwdg.de/pub/linux/yavdr/yavdr-0.3.0a.iso

او من هنا

ftp://ftp5.gwdg.de/pub/linux/yavdr/yavdr-0.3.0a.iso

Riadh007

ستار جديد
شكرا أخي ولكن هل من الممكن أن يتم التوضيح أكثر فيما يخص استخدام هذا البرنامج وما هي استعمالاته بالضبط؟؟ آسف فأنا مبتدىء؟؟؟:confused:

nafatrue

ستار جديد
هذا ليس برنامجا اخي هذا نظام تشغيل اي نظام تشغيل خاص بالكارت ساتليت و نعني بنظام تشغيل مثلا وينداوز اكس بي او فيستا او سيفين هذه انظمة تشغيل و اللينوكس هو نظام تشغيل جد متطور يستطيع ان يحول لك حاسوبك الى رسيفر

Riadh007

ستار جديد
آه شكرا على الاضاحة... ولكن هل ممكن تساعدني كيف أستفيد منه؟؟ لقد قمت بالتحميل وبعد؟؟؟ وآسف على الازعاج مرة أخرى....

The_SMB

كبار الشخصيات
هل يعمل علي وبندز اكس بي

اخي الكريم لا يعمل على انظمة الوندوز لان هذا البرنامج مخصص فقط لانظمة الlinux
كذلك تلاحظ ان امتداد الملف iso اي انه يسجل على القرص ويستخدم لعمل boot وينصب من برنامج الvdr مباشرة على احد اجزاء الهارد وبذلك ستتحول الحاسبة الى ريسفر vdr يعتمد على تقنية الlunix اي ان نظام تشغيل الحاسبة سيكون برنامج الساتلايت فقط لاغير

تحياتي

soliman

ستار جديد
نظام مميز ولكن يفضل الحذر عند التجربة
ويفضل التجربة على قرص صلب اخر حتى لا يمحى كل محتويات القرص الصلب وخصوصا لغير المحترفين
شكرا على الطرح تقبل تحياتى

أعلى